روسيا تستهدف 6 محطات للسكك الحديدية لتعطيل إمداد أوكرانيا بأسلحة أجنبية

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم (الأربعاء)، إنها عطّلت ست محطات للسكك الحديدية في أوكرانيا كانت تُستخدم لإمداد القوات الأوكرانية بأسلحة أجنبية. وأضافت أنها ضربت أيضاً 40 هدفاً عسكرياً أوكرانياً بما يشمل أربعة مستودعات للذخيرة، بما في ذلك معبر عائم بالقرب من «بروتوبوفكا»، و4 مستودعات أسلحة، و34 منطقة تمركز للقوى العاملة والمعدات العسكرية، حسبما أفادت وسائل إعلام روسية.
جاء ذلك في البيان الرسمي لوزارة الدفاع، حيث أعلن كوناشينكوف كذلك عن تدمير مجمع لإطلاق صواريخ «توتشكا أو» وثلاثة محددات لإضاءة وتوجيه نظام الدفاع الصاروخي «إس - 300» التابع للقوات الأوكرانية.
https://twitter.com/aawsat_News/status/1521113526877700098
وأعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم (الأربعاء)، تدمير القوات المسلحة الروسية لـ6 محطات أوكرانية متنقلة لتوليد الكهرباء، وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي تسع مسيّرات أوكرانية و4 قاذفات صواريخ متعددة من طراز «سميرتش».
كما أصابت القوات الصاروخية موقعين للقيادة، وبطارية من طراز «بي إم - 21 غراد»، وبطارية مدفعية ذاتية الدفاع «غفوزديكا2 إس1»، وبطارية مدفع هاوتزر «دي - 30»، و4 مناطق لتمركز القوى العاملة والمعدات العسكرية.
وكذلك ضربت المدفعية 16 موقعاً قيادياً ومستودعين للوقود و476 معقلاً للقوميين الأوكرانيين المتطرفين، ومناطق لتمركز القوى العاملة والمعدات العسكرية، كما تم تدمير ما يصل إلى 310 أفراد و53 وحدة من المعدات العسكرية.