الهلال يستعيد الفرج قبل موقعة «الثالث والرابع» المونديالية

أعلن فريق الهلال السعودي عن جاهزية سلمان الفرج قائد الفريق، للمشاركة في مواجهة الأهلي المصري لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مساء السبت القادم، وذلك بعد وجوده في التدريبات الجماعية.
وغاب الفرج عن المشاركة مع المنتخب السعودي قبل أن يواصل غيابه عن المشاركة مع فريقه الهلال في مباراتي الجزيرة الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية بسبب إصابة عضلية لحقت به خلال المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.
وواصل الهلال تحضيراته لمباراته الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك بحصة تدريبية شهدت تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة تشيلسي، فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية التي ركز من خلالها البرتغالي جارديم مدرب الفريق على عدد من الجمل التكتيكية في المناورة الفنية.
من جانب آخر، يخضع اللاعب عبد الإله المالكي لعملية جراحية في «مركز سبيتار الطبي» بالعاصمة القطرية الدوحة بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي، على أن يُجري الجزء الأول من برنامجه التأهيلي لمدة شهرين المركز نفسه.
يُذكر أن المالكي انتقل إلى صفوف فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية قادماً من فريق الاتحاد إلا أنه تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة اليابان حيث لم يشارك مع فريقه الجديد بسبب الإصابة.