«لا سلكي» وبشاشة قابلة للدوران... «إل جي» تكشف عن أغرب تلفزيوناتها

كشفت شركة «إل جي» التكنولوجية العملاقة النقاب عمّا يمكن أن يكون أغرب تلفزيون لها حتى الآن، حيث إنه «لا سلكي» ويحتوي على شاشة قابلة للدوران.
وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد قالت «إل جي» في بيان أعلنت فيه عن التلفزيون إنها أطلقت عليه اسم «StanbyME»، مضيفة أنه يعمل من دون أسلاك، عن طريق بطارية مدمجة، يتم شحنها كل 3 ساعات، ويتميز بشاشة قابلة للدوران في الاتجاهين الأفقي والعمودي بمقاس 27 بوصة، موضوعة فوق حامل به عجلات يمكن للأشخاص تحريكه إلى أي مكان بالمنزل.

ويمكن للمشاهد تعديل ارتفاع الحامل حسب الرغبة، مما يضمن أفضل وضع للمشاهدة عند الاستلقاء على السرير أو الوقوف في المطبخ أو الجلوس على أريكة غرفة المعيشة.


وتابع البيان: «يقدم تلفزيون StanbyME أقصى درجات الحرية في المشاهدة، حيث يمكن نقله من غرفة إلى أخرى بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن شاشته ذات حجم مثالي ليس فقط لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، ولكن أيضاً لإجراء مكالمات الفيديو مع العائلة وزملاء العمل ومشاهدة المحاضرات عبر الإنترنت».
ولم تفصح «إل جي» عن سعر التلفزيون الجديد بعد، لكنها من المنتظر أن تكشف عنه رسمياً وعن تفاصيل أكثر خاصة به في مؤتمر CES التكنولوجي في لاس فيغاس في يناير (كانون الثاني) المقبل.