«السوق السوداء» تثير غضب الهلاليين قبل النهائي الآسيوي

في الوقت الذي كانت جماهير الهلال تترقب طرح تذاكر النهائي الآسيوي، نشطت سوق سوداء للتذاكر التي نفدت من الموقع الرسمي بعد ساعتين من طرحها، وسط تذمر هلالي من طرح عدد من التذاكر عبر منصات إلكترونية أخرى وبيعها بصورة علنية وبأسعار مختلفة عن الطرح الرسمي.
وأمام ذلك حذر سلطان آل الشيخ المدير التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية جماهير النادي بعدم الانجراف وراء ما يُطرح في مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية ببيع التذاكر أو إجراء سحوبات عليها.
وأوضح آل الشيخ: «جماهير الهلال الغالية نقدر حرصكم ورغبتكم حضور ودعم الهلال في هذا النهائي، ولمن لم يتمكن من شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي المعلن عنه في حساب النادي، فأرجو منه الحذر وعدم الانجراف وراء أي حساب شخصي أو تجاري يعلن عن تقديم سحوبات للتذاكر أو من خلال مواقع البيع الأخرى».
وأشار عضو مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية إلى أن الجهات التجارية الوحيدة المصرح لها بذلك هي شركاء ورعاة الهلال الرسميون فقط
وختم آل الشيخ حديثه عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «أود التأكيد أن الشرط السادس في شروط شراء التذكرة كما هو موضح قبل شرائها في الموقع، ألا تستخدم لإعادة البيع أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح. وختاماً، أود التنويه بأن جُل الإعلانات التي تروج لبيع التذاكر والسحوبات عليها هي إعلانات وهمية لا أساس لها ولا نود لجماهيرنا الغالية أن تتعامل معها وتقع ضحية لتعاملات غير نظامية ووهمية».
من جانب آخر، يختتم فريق الهلال تحضيراته مساء اليوم الاثنين للنهائي المرتقب، وذلك بحصة تدريبية على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي الأزرق على أن يدخل الفريق بعدها المعسكر الذي يسبق المباراة.
وكان الهلال قد أجرى الحصة التدريبية الرئيسية مساء يوم أمس تحت إشراف البرتغالي ليوناردو جارديم، والتي طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية والنهج الفني الذي سيدخل المباراة به.
وكانت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أبدت احترامها لمنافسهم فريق بوهانغ الكوري الجنوبي الذي سيلاقيه الهلال مساء الثلاثاء في نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض. وكتب بن نافل عبر حسابه في «تويتر»: «نهائي دوري أبطال آسيا سيجمع الهلال بمنافسه بوهانغ الكوري في مواجهة نمثل فيها الوطن قبل أن نمثّل نادينا، وأمام منافس شرس ومتمرس يعادل الهلال في مرات تحقيق دوري الأبطال؛ لذا نحن أمام 90 دقيقة لا تخضع لأي معايير أو مقارنات».
وأوضح رئيس النادي الأزرق في حديثه: «مثلما نثق في قدرات أبطالنا في الملعب، نثق في جماهيرنا العزيزة ونثمّن استشعارهم أهمية النهائي، وتشجيعهم المؤثر، وتعاونهم مع القوة الزرقاء بما يحفز أبطالنا ويؤثر على المنافسين، وهو ما نلمسه في الواقع وأخبرني به اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية وختاماً نسأل الله التوفيق والسداد».
يجدر بالذكر أن البرتغالي ليوناردو جارديم سيعقد مؤتمراً صحافياً عند الساعة 3:30 في فندق كروان بلازا، وذلك للحديث عن المواجهة النهائية وبجواره أحد لاعبي الفريق الأزرق، فيما سيعقد كيم جي دونغ مدرب فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي عند الساعة الثالثة مساءً المؤتمر الصحافي الخاص به.
من جانبه، يواصل فريق بوهانغ تحضيراته للمباراة النهائية حيث يستعد الفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض منذ وصوله يوم الخميس الماضي، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية صباحية واحدة قبل أن يعود للاكتفاء بحصة مسائية، بالإضافة لتدريبات يجريها اللاعبون في الصالة الرياضية بمقر السكن.
ويختتم فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي تحضيراته مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي «ملعب المباراة» بحصة تدريبية رئيسية، يحاول من خلالها المدرب كشف الملعب وتطبيق النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة.