رينارد: واجهنا منتخباً صعباً... وسنقاتل حتى آخر مباراة

كشف الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عن صعوبة مواجهة فيتنام التي كسبها الأخضر السعودي بهدف وحيد دون رد ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.
وأوضح رينارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: مباراة صعبة قدم فيها اللاعبون أداء مميزا، وتغلبنا على صعوبة أرضية الملعب، ففي مثل هذه المجموعة الصعبة يجب أن نقاتل في جميع المباريات ونتكيف مع جميع الظروف.
وأشار الفرنسي إلى أن عدم تساوي مستوى أرضية ملعب المباراة كان مقلقاً له، حيث أقيمت المواجهة على ملعب ماي دينه في مدينة هانوي عاصمة فيتنام.
وواصل مدرب المنتخب السعودي حديثه: جئنا إلى فيتنام من أجل تحقيق نقاط المباراة كاملة فذلك هدفنا والواجب علينا فعله.
وختم رينارد حديثه في المؤتمر الصحافي: سعيد بأداء جميع اللاعبين وأهنئهم بهذا الفوز الثمين، كذلك أهنئ صالح الشهري على أفضل لاعب فقد كانت فعاليته عالية.
من جانبه، أوضح صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي وصاحب الهدف الوحيد في المباراة: تبقى لنا أربع مباريات واثنتان منها على أرضنا مما يجعل الفرصة سانحة لتحقيق التأهل نحو مونديال 2022.
يجدر بالذكر أن صالح الشهري توج بنجومية المباراة والمقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث عاد الشهري مجدداً لقائمة الفرنسي رينارد بعدما غاب عن مواجهة أستراليا وحضر على مقاعد البدلاء حيث حل بديلاً عنه فراس البريكان.
ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته الثانية برصيد 16 نقطة، حيث بات الأخضر على بُعد خطوات قليلة من انتزاع بطاقة التأهل نحو مونديال قطر 2022، بعد مسيرة مثالية.
ويلاقي الأخضر السعودي في يناير القادم نظيره منتخب عمان في مواجهة تقام على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة، فيما سيطير إلى اليابان لملاقاة صاحب الأرض مطلع فبراير القادم، على أن يختتم مشواره بالتصفيات الحالية بمواجهة الصين في مارس القادم وهو الشهر نفسه الذي سيلاقي فيه نظيره منتخب أستراليا على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة.