ميسي خارج قائمة سان جيرمان لمواجهة لايبزج في دوري الأبطال

استبعد ماوريتسيو بوتشيتينو؛ المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة الفريق للمباراة المقررة أمام مضيفه لايبزج الألماني غداً (الأربعاء) في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وكشف نادي سان جيرمان؛ عبر موقعه على الإنترنت (الثلاثاء)، عن قائمة من 21 لاعباً لمباراة الغد، كان ميسي ضمن الغائبين عنها.
وأوضح النادي أن ميسي يعاني من مشكلة في أوتار الفخذ اليسرى وألم في الركبة.
كذلك واصل سيرخيو راموس تدريباته المنفردة وسينضم إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.
أما ماركو فيراتي، فيخضع للتدريبات في صالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة، ويخضع للعلاج من إصابة عضلية، بينما بدأ لياندرو باريديس تدريبات الركض من جديد إثر غيابه لأيام بسبب الإصابة.
وكان ميسي قد جرى تبديله خلال المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان على ليل 2 - 1 يوم الجمعة الماضي في الدوري الفرنسي، بسبب معاناته من ألام عضلية.
وشكل تأكد غياب ميسي عن مباراة الغد صدمة لسان جيرمان وجماهيره، خصوصاً أنه سجل ثنائية في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز سان جيرمان على لايبزج 3 - 2 قبل أسبوعين.
وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي قد سجل الهدف الأول لسان جيرمان في تلك المباراة وينتظر مشاركته في مباراة الغد؛ حيث عاد إلى التدريبات بعد التعافي من وعكة حرمته المشاركة في مباراة ليل.
ويتصدر سان جيرمان المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يلتقي غداً كلوب بروغ البلجيكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل لايبزج المجموعة دون رصيد من النقاط.