مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بنقاط الشباب

بدأ فريق الاتحاد يوم أمس مرحلة الاستعداد الفعلي لمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين.
وحرص البرازيلي كوزمين كونترا خلال الحصة التدريبية التي شارك فيها جميع اللاعبين على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه خلال مواجهة ضمك الماضية وحثهم على مضاعفة الجهد والتركيز العالي والتزام كل لاعب بتنفيذ التعليمات الفنية والعمل على تعويض جماهيرهم بتحقيق الفوز في موقعة الجمعة وإسعادهم بالنقاط الثلاث.
وطالب المدرب كونترا اللاعبين بنسيان نتيجة مواجهة ضمك والاستعداد الجيد لموقعة الجمعة، مؤكداً ثقته بالجميع وقدرتهم على استعادة جادة الانتصارات مجدداً، مشدداً على ضرورة تقديم كل لاعب جل ما لديه لإسعاد جماهيرهم بنقاط المباراة.
وستشهد مواجهة الشباب عودة الثنائي حمدان الشمراني وسعود عبد الحميد للقائمة الأساسية مع انتهاء العقوبة المفروضة على الثنائي بالإيقاف أمام ضمك لتراكم البطاقات الملونة في الوقت الذي سيعود الفريق لاستضافة المباريات على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة مجدداً متطلعاً لتكرار الفوز الذي تحقق للفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي على ذات الملعب والذي عاد لاستضافة المباريات بعد انتهاء أعمال الصيانة والترميم والتي امتدت لسنوات.
وينتظر أن يجري كونترا عدة تعديلات في قائمة الفريق، حيث سيعتمد على خدمات الثنائي عبد الحميد والشمراني في التشكيل الأساسي في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع في الوقت الذي سيعيد مهند الشنقيطي لمركز الظهير الأيسر.
في الوقت الذي يتجه لتجديد الثقة بالمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي كإحدى الأوراق الرابحة للفريق رغم فشل المهاجم في تسجيل أي هدف لصالح الفريق في المباريات الرسمية منذ انضمامه لقائمة الفريق قادماً من الوحدة بنظام الإعارة لموسم رياضي مع خيار التمديد لموسم آخر.
ولم يظهر يوسف نياكاتي بالشكل المرجو منه في مباراة الاتحاد وضمك بعدم تسديد أي كرة على مرمى الجزائري مصطفى زغبة أو خلق أي فرص لزملائه الأمر الذي دفع المدرب كونترا لاستبداله باللاعب عبد الإله المالكي.
وسيسعى المدرب كونترا لخلق انسجام أكبر للاعب نياكاتي مع المجموعة خلال الحصص التدريبية وإعطاء اللاعب الفرصة لإثبات إمكاناته الفنية في ظل حاجة الفريق لخدمات مهاجم صريح قادر على اقتناص أنصاف الفرص للتسجيل.
ويتطلع الاتحاد في موقعة الجمعة للتمسك بصدارة دوري المحترفين بعد النتائج المتميزة التي قدمها الفريق عقب تحقيقه الفوز في 5 مباريات أمام الرائد والفيصلي وأبها والنصر والأهلي بعد أن تعثر بالخسارة أمام الفيحاء في الجولة الأولى للدوري، فيما تعادل إيجابياً في مباراتين أمام التعاون وضمك من أصل 8 مباريات خاضها الفريق على صعيد دوري المحترفين.
وسعت إدارة الاتحاد لرصد مكافأة خاصة للاعبين في حال تجاوزهم منافسهم الشباب في إطار الدعم المعنوي الذي توفره الإدارة للاعبين لتحفيزهم لتحقيق النتائج الجيدة التي تسعد جماهيرهم.