راشفورد يستعد للعودة إلى تدريبات مانشستر يونايتد

يتطلع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد إلى العودة لتدريبات فريقه «الشياطين الحمر»، عقب تعافيه من جراحة خضع لها في كتفه.
ولم تطأ قدم راشفورد مهاجم منتخب «الأسود الثلاثة» الملاعب في الموسم الجديد بعد خضوعه لجراحة الشهر الماضي، لكن الأطباء بشروه بقدرته على العودة في أقرب وقت ممكن.
ونشر ابن الـ23 عاماً رسالة على «تويتر» جاء فيها: «يوم سعيد. قابلت الطبيب الجمعة من أجل استشارة. كل شيء يسير على ما يرام، وسأحصل على الضوء الأخضر للانضمام مجدداً إلى التمارين».
وكان راشفورد لعب معظم فترات الموسم الماضي، وهو يعانى من إصابة في كتفه، ليقرر الخضوع لجراحة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2020، حيث وصل إلى النهائي وخسر أمام إيطاليا بركلات الترجيح 2 - 3 بعد التعادل 1 - 1 في الوقتين الأصلي والإضافي. وخضع المهاجم الدولي لجراحة في 6 أغسطس (آب)، أكد بعدها راشفورد أن كل شيء سار على ما يرام. وغاب راشفورد عن 8 مباريات ليونايتد في جميع المسابقات مع انطلاق الموسم الجديد 2021 - 2022، علماً بأن رجال المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير سيواجهون فياريال الإسباني غداً في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وبعدها بثلاثة أيام إيفرتون في الدوري المحلي.
ومُني «الشياطين الحمر» بخسارتين توالياً أمام وستهام صفر - 1 في الدور الثالث لكأس الرابطة، وأستون فيلا بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة من «البريمييرليغ»، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة متساوياً مع تشيلسي والقطب الثاني للمدينة سيتي مع أفضلية الأهداف للأخيرين، وبفارق نقطة خلف المتصدر ليفربول.
كما غاب راشفورد عن ثلاث مباريات دولية أمام المجر وأندورا وبولندا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.