«فينيكس» يحلق بكأس السعودية المفتوحة لكرة الطائرة للسيدات

توج وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية أضواء العريفي والدكتورة دنيا الفراج مستشارة رئيس جامعة الأميرة نورة، فريق فينيكس بكأس بطولة السعودية المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات، بحضور أحلام العمري وحنان القحطاني عضوي اتحاد الطائرة.
وجاء تتويج فريق فينيكس عقب فوزه على فريق أكاديمية الاتفاق بنتيجة (3 - 1) في المباراة الختامية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.

وتسلم فريق أكاديمية الاتفاق الميداليات الفضية، وتقلد فريق أكاديمية القمم بالميداليات البرونزية بعد تجاوزه نادي النصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما حل فريق بلوجايز في المركز الخامس بعد فوزه على بلوكيكرز الذي جاء سادساً في ترتيب البطولة.
وتحصل على جائزة اللعب النظيف فريق بلوكليكرز، وكانت اللاعبة ود الشريف من فريق بلوجايز حصلت على أفضل لاعب حر بالبطولة، وملك محفوظ من فريق أكاديمية القمم على أفضل لاعب مركز 2. وأفضل لاعبة معد من نصيب لاعبة بلوجايز ود الشريف، وأفضل لاعبة مركز 3 من فريق فينيكس جانيس آرنيز، ولاعبة فريق فينيكس دانييل قومز على أفضل لاعبة مركز 4، وتوجت اللاعبة الشاملة بالبطولة دانة البوعينين بفريق أكاديمية الاتفاق.