رينارد يستدعي 25 لاعباً استعداداً لمواجهة فيتنام وعُمان في الدور الحاسم

أعاد الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حارس المرمى فواز القرني إلى قائمة الأخضر المختارة استعداداً لخوض مواجهتي فيتنام وعمان ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2022 والتي ستقام مطلع الشهر المقبل.
وجاء انضمام فواز القرني لقائمة الأخضر السعودي بعد غياب عنها منذ فترة طويلة، حيث نجح القرني بتحقيق طموحاته التي أسهمت بمغادرته نادي الاتحاد صوب فريق الشباب بحثاً عن المشاركة من أجل العودة مع الأخضر السعودي.
وضمت قائمة الفرنسي رينارد 25 لاعباً، يتقدمهم الحارس فواز القرني بالإضافة لمحمد العويس وزيد البواردي ومحمد اليامي، وفي خط الدفاع حضر كل من سعود عبد الحميد وسلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو وعلي البليهي ومحمد البريك ومحمد خبراني وياسر الشهراني.
كما ضمت قائمة الأخضر أيمن يحيى وسالم الدوسري وسامي النجعي وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي وعبد الرحمن غريب، وعبد الله عطيف وعلي الأسمري وعلي الحسن ومحمد كنو وصالح الشهري وعبد الله الحمدان وفهد المولد.
ويلتقي الأخضر السعودي مع نظيره منتخب فيتنام يوم الخميس الثاني من سبتمبر المقبل على ملعب «مرسول بارك» في العاصمة الرياض، فيما يحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره منتخب عمان يوم الاثنين السادس من ذات الشهر في مباراة تقام على مجمع السلطان قابوس الرياضي.