ضمك يتجه لتقييد لاعبه المصاب «أنتوليتش» منعاً لرحيله

تبحث إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع مع الجهاز الفني بقيادة الكرواتي ريزيتش عن عدد من الخيارات بشأن تعوض اللاعب الكرواتي أنتوليتش الذي تعرض لإصابة قوية ستغيبه عن صفوف الفريق حتى فترة التسجيل الشتوية على الأقل، حيث إن التعاقد مع بديل يلزم إسقاطه من الكشوفات ولو بصفة مؤقتةه.
وعلى الرغم من تمسك النادي باللاعب الذي يمثل ثقلا كبيرا في خط وسط الفريق فإن إصابته قد تجبر الإدارة على إجراء اتفاقية تسقطه من الكشوفات وبالتالي عدم منحة فرصة التوقيع لأي ناد على أن يعود بعد تعافيه من الإصابة وذلك لعدم الرغبة في إنهاء العلاقة معه نهائيا نظرا لقيمته الفنية العالية.
ووضع المدرب خيارات عديدة من الأسماء المحلية والأجنبية لتعويض اللاعب من بينهم مواطنه ساكتاش، وكذلك اللاعب المحلي بدر منشي على أن يبحث في الخيارات الهجومية الأخرى من خلال اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الفريق.
وكان ضمك استقر على غالبية الأسماء الأجنبية حيث كانت الإضافة في حدود ضيقة من خلال التعاقد مع اللاعب الجزائري هلال سوداني الذي كان مثل فريق الفتح بعد أن وقع معه في فترة التسجيل الشتوية إلا أنه لم يستمر مع الفريق.
وأقام فريق ضمك معسكرا خارجيا في سلوفينيا خاض من خلاله عددا من المباريات الودية وسط استقرار فني وإداري مع الاحتفاظ بغالبية العناصر المحلية والأجنبية التي أسهمت في البقاء موسما آخر في دوري المحترفين السعودي.
وخاض ضمك مواجهة ضد نجران أحد فرق دوري الدرجة الأولى في في آخر استعداداته لمواجهة النصر المقررة اليوم على ملعب «مرسول بارك» في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
من جانبه، أكد أبو نخاع رئيس النادي للاعبي فريقه أهمية الحصاد المبكر للنقاط في بطولة الدوري وذلك لتلافي تكرار ما حصل في الموسمين الماضيين حينما دخل الفريق في صراع البقاء حتى اللحظات الأخيرة حيث كان الحصاد ضعيفا في الدور الأول قبل أن يحقق أفضل النتائج في الدور الثاني ويثبت إقدامه في دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي في منجز تاريخي للنادي.
بقيت الإشارة إلى أن ضمك من أوائل الأندية التي حصلت على شهادة الكفاءة المالية ويحق له تسجيل اللاعبين الجدد سواء من المحترفين المحليين أو الأجانب.