ضغوط جماهيرية تعيد نور والمنتشري لتدريبات الاتحاد

أنهت إدارة نادي الاتحاد أزمة قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، صباح أمس، بعد أن توصلت مع المدرب لتسوية يعود بموجبها اللاعبان للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد نهاية مواجهة الفريق أمام نجران غدا الجمعة، فيما تظل مشاركتهما من عدمها في المباريات المقبلة مرهونة بقرار فني من المدرب.
وكان بيتوركا أبعد اللاعبين عن معسكر الفريق الإعدادي بجبل علي بدبي خلال فترة التوقف الماضية، وذلك على أثر خروجهما من المعسكر وتأخرهما عن الموعد المقرر للعودة، الأمر الذي دفع المدرب إلى استبعادهما من المعسكر والفريق والمطالبة بعودتهما إلى مدينة جدة، قبل أن تتدخل إدارة الاتحاد وتقنع المدرب بإعادة اللاعبين إلى التدريبات بشكل متدرج بدءا من الانفرادية وصولا إلى الجماعية.
وأرجعت المصادر عودة الثنائي للتدريبات الجماعية إلى الضغوط الجماهيرية، لتتجاوب الإدارة مع هذه الضغوط وتقنع المدرب بإعادة اللاعبين.
من جهة أخرى، ينهي الفريق تحضيراته اليوم استعدادا لمواجهة فريق نجران غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. ومن المنتظر أن يعيد بيتوركا المحترف العراقي سيف سلمان للقائمة الأساسية بعد غيابه عن مواجهة الفريق الماضية أمام العروبة بداعي حصوله على البطاقة الحمراء، والاستعانة بعبد الله شهيل بديلا لمحمد قاسم في مركز الظهير الأيسر. فيما توجه اللاعبون بعد نهاية المران إلى معسكر الفريق بأحد الفنادق.
وعلى الصعيد ذاته، تكفل انمار الحائلي، عضو شرف الاتحاد، بتوفير 20 ألف قميص اتحادي باللون الأصفر لتوزيعها على الجماهير قبل انطلاقة مواجهة الفريق أمام نجران.
من جهة ثانية، تكرم رابطة لاعبي ومحبي نادي الاتحاد بين شوطي مباراة الغد 6 من لاعبي النادي السابقين، وهم: حامد صبحي وسعد بريك وسعد الدوسري الملقب بـ«أبو سمرة» وعبد الله فوال وإسماعيل حكمي وعبد الله السريحي. يأتي ذلك في إطار البادرة التي أطلقتها الرابطة لتكريم اللاعبين السابقين خلال مباريات الفريق المقامة في جدة.
من جهة أخرى، يغادر منصور البلوي، عضو شرف نادي الاتحاد المشرف على ملف الرعايات، ومعه راكان الحارثي، مدير الشركة المسوقة للحقوق التجارية للنادي، صباح اليوم إلى العاصمة الإماراتية للجلوس على طاولة المفاوضات مع مسؤولي «طيران الاتحاد» لمناقشة التفاصيل المتعلقة بعرض الرعاية المقدم لنادي الاتحاد، بغية التوصل لصياغة توافقية للعقد.