المرداسي يقود مواجهة الشباب والأهلي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية أسماء حكام مباريات الجولة 18 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين.
وللأسبوع الثاني على التوالي يغيب اسم الحكم الدولي عبد الرحمن العمري من التكليف، وكانت آخر مباراة قادها في الجولة 16 التي جمعت مباراة النصر والخليج كما يغيب اسم الحكم الدولي مرعي العواجي.
وتأتي مباراة الشباب والأهلي التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض كأبرز مباريات هذه الجولة وتم تكليف الحكم الدولي فهد المرداسي لقيادتها، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وهشام الرفاعي والدولي عبد العزيز الفنيطل «رابعا».
ويقود الحكم محمد النحيت مباراة النصر مع الشعلة يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وعبد الرحيم الشمري، وعبد الرحمن السلطان حكما رابعا.
ويدير الحكم الدولي فهد العريني مواجهة الرائد مع هجر يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ويعاونه محمد الشهري، وعبد الله الأحمري، ومشاري المشاري رابعا.
ويضبط الحكم الدولي محمد الهويش لقاء الاتحاد ونجران يوم الجمعة المقبل، على ملعب الملك عبد الله الرياضية بجدة، ويعاونه الدوليان محمد العبكري، وخلف زيد، وحسين أبو شاهين «رابعا».
ويقود الحكم خالد الطريس مباراة الفيصلي مع العروبة يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وزياد المنصور، وبدر العنزي (رابعا).
ويدير الحكم الدولي تركي الخضير مواجهة الخليج مع الهلال يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وعبد الله معافا، ونعيم بالطيور «رابعا».
ويقود طاقم حكام أجانب لقاء الفتح مع التعاون يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وسيكون الحكم الدولي شكري الحنفوش «رابعا».