لماذا صرخ الشمراني في وجه مدرب الهلال؟!

كشفت لقطات حصلت عليها «الشرق الأوسط» عن حجم الخلاف العميق بين مهاجم الهلال ناصر الشمراني ومدربه الروماني ريجكامب، عندما ظهر الأول وهو يصرخ تجاه الآخر بطريقة لافتة وغير مسبوقة، خلال المواجهة التي جمعت وصيف آسيا بالأهلي في نهائي كأس ولي العهد وانتهت بفوز الأخضر 2 / 1.
وتدخل الإداري فهد المفرج لإخماد المشكلة وبدا أنه يرجو الشمراني أن يهدأ حتى لا يلقي ذلك التصرف بظلاله على لاعبي الفريق خلال المباراة، فيما تظاهر المدرب الروماني بالانشغال بتفاصيل المباراة، وفي حين حاول الشمراني لفت نظره، أدار له الأخير ظهره «كليا».
وليس غريبا أن يكون الشمراني من بين آلاف المحتجين من الجماهير الزرقاء، على أساليب ريجكامب الفنية، لكن الغريب في الأمر أن يكون الاحتجاج بهذه الطريقة السافرة والتي تؤكد وصول المشكلات إلى السطح بعد أن حاول الهلاليون كثيرا إخفاءها والتقليل من حدتها طوال الأيام الماضية.
ولم يعرف بعد مضمون الكلام الذي كان الشمراني يصرخ به خلال الصور التي التقطها الزميل المصور «علي العريفي» إلا أنه بدا فعلا يعاني من شيء ما يعيقه عن تحقيقه أمانيه في المباراة وهو الذي كان الهلاليون يعلقون عليه الآمال لإحراز أول ألقاب الموسم.
والخلاف بين الشمراني ومدربه ليس جديدا على الهلاليين، واحتوى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي في مطلع الشهر الحالي الخلاف بينهما، على خلفية استبدال المدرب للاعب في مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي ضمن دوري المحترفين السعودي.
ويعاني الشمراني منذ خسارة فريقه في نهائي كأس آسيا الماضية على يد سيدني الأسترالي من تراجع كبير في مستواه، ورغم حصوله على جائزة أفضل لاعب في القارة إلا أن سوء الطالع لازمه، حيث كان تعرض لعقوبة انضباطية بعد احتكاكه مع أحد لاعبي سيدني بعد النهائي، واستبعد أيضا من معسكر المنتخب السعودي في أستراليا قبل انطلاق البطولة الآسيوي التي خرج الأخضر من أدوارها الأولية، وقيل أن استبعاده كان انضباطيا بسبب احتكاكه مع أحد المشجعين خلال التدريبات، لكن إدارة المنتخب أدت مرارا أن الشمراني كان يعاني من إصابة وهو من طلب استبعاده لعدم قدرته على المشاركة في المباريات.