للملقّحين فقط... «كريسبي كريم» تقدم «دونات» مجانية يومياً لبقية العام

كشفت شركة «كريسبي كريم» الأميركية مؤخراً أنه يمكن للأشخاص الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» الحصول على «دونات» مجانية كل يوم حتى نهاية هذا العام، وفقاً لشبكة «سي إن إن».
وأشارت الشركة في بيان إلى أنه عليك إظهار بطاقة التطعيم الخاصة بك في أي فرع من فروع «كريسبي كريم» في الولايات المتحدة، كي تتمكن من الحصول على الحلوى المجانية كل يوم.
ويجب أن تظهر البطاقة أن الشخص تلقى جرعة أو اثنتين من أي لقاح مضاد لفيروس «كورونا»، ولا تحتاج إلى شراء أي منتج آخر للحصول على دونات مجانية كل يوم.
وقال ديف سكينا، مدير التسويق في «كريسبي كريم»: «نريد جميعًا أن نتخلص من (كوفيد - 19) في أسرع وقت ممكن، ونريد دعم الجميع للقيام بدورهم عبر تلقي اللقاحات بهدف جعل البلاد آمنة».
ومع ذلك، تقر الشركة بأنه لن يحصل الجميع على اللقاح، ويقول البيان الصحافي: «نحن نتفهم أن اختيار تلقي لقاح (كوفيد - 19) هو قرار شخصي للغاية».
ولا يزال بإمكان أولئك الذين قرروا عدم الحصول على اللقاح الحصول على «دونات» مجانية وقهوة متوسطة الحجم كل يوم الاثنين من 29 مارس (آذار) إلى 24 مايو (أيار).
وتعتبر جميع العروض الترويجية هذه جزءاً من مبادرة «كن حلوًا» لإلهام الفرح والعطف.
ولا يقتصر دعم الشركة لحملة التطعيم على عملاء المتاجر. وتعرض الشركة أيضًا على موظفيها حافزًا بأربع ساعات مدفوعة الأجر للحصول على اللقاح.
بالإضافة إلى ذلك، ستدعم «كريسبي كريم» العاملين في مجال الرعاية الصحية والمتطوعين الذين يساعدون في إعطاء اللقاحات، عبر تقديم الحلويات المجانية إلى مراكز التطعيم المختارة في جميع أنحاء البلاد بالأسابيع المقبلة.