محادثات سعودية مع الأردن والبحرين تناولت التعاون وقضايا المنطقة

عقد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اجتماعاً مع العاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين في العاصمة الرياض، أمس، تناول العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات، والفرص الواعدة لمواصلة تطويره «بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين»، كما بحث الجانبان عدداً من القضايا العربية والإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.
كما عقد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، لقاء عمل مع الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني، استعرضا خلاله العلاقات الوثيقة بين البلدين، ومجالات التعاون السعودي ـ البحريني في شتى الجوانب لتحقيق مزيد من الإنجازات الثنائية للبلدين. كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع الخليجية والعربية وتنسيق الجهود المشتركة تجاهها.
حضر اللقاءين الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، ومن الجانب الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، ومن الجانب البحريني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة السفير لدى السعودية.
وكان رئيس وزراء ماليزيا السيد محيي الدين ياسي، وصل إلى الرياض في وقت لاحق، وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله الى مطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن سلمان الذي رحب به وبمرافقيه في المملكة، كما كان في الاستقبال، الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية.