رؤساء أندية سعودية: دعم الملك سلمان لامس احتياجات الرياضيين

قدم مسؤولون رياضيون سعوديون شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مثمنين الدعم السخي الذي حظيت به أنديتهم في إطار عدد من الأوامر الملكية السامية الصادرة مساء أول من أمس، وتمثلت في الدعم السخي بـ10 ملايين ريال لكل ناد في الدوري الممتاز و5 ملايين ريال لكل ناد بالدرجة الأولى ومليوني ريال لكل ناد بدوري الدرجة الثانية والثالثة «دوري المناطق» والبالغ عددها 123، بإجمالي 466 مليون ريال موزعة على جميع الأندية الـ153.
وشدد مسؤولو الأندية على أن الدعم السخي الذي حظي به القطاع الرياضي هو انعكاس للأبوة الحانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واهتمام القيادة بالشباب والرياضة.
ورفع الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، على ما تفضل به على الرياضة السعودية بمنحه، أيده الله، مبلغ 10 ملايين ريال لكل ناد ينتمي للدرجة الممتازة.
وأكد رئيس نادي الشباب أن القيادة الكريمة دائما ما تقدم الدعم لكل ما من شأنه رفعة الرياضة السعودية بكافة مجالاتها، سائلا المولى عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا.
من جانبه، قدم إبراهيم البلوي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد باسمه ونيابة عن منسوبي النادي إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير الشكر والتقدير والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على ما خص به شعبه من مكارم سخية أدخلت الفرح والسرور على كل أبناء هذا الوطن الكبير المعطاء.
وأكد الأمير خالد بن سعد اعتزاز الشباب الرياضي خاصة والشباب السعودي بصفة عامة بالمكرمة السخية التي قدمت للأندية الرياضية في السعودية بمختلف درجاتها والتي تعكس الأبوة الحانية والاهتمام اللا محدود الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لأبنائه. مبينا أن الدعم الذي حظيت به الأندية سيشكل دافعا قويا لإداراتها للقيام بأعبائها في خدمة الشباب الرياضي والقيام بمسؤوليتها.
من جهته، رفع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال باسمه ونيابة عن منسوبي النادي، إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على ما خص به الشباب الرياضي في نادي الهلال وبقية أندية السعودية من دعم واهتمام وتكريم أبوي كريم وسخي مقداره 10 ملايين ريال في إطار عدد من الأوامر الملكية السامية التي شملت الوطن والمواطن في شتى المجالات المتعلقة بمصلحة البلاد والعباد.
واعتبر رئيس نادي الهلال الدعم السامي الكريم لخادم الحرمين الشريفين لأبنائه الرياضيين تعبيرا عن ما يجده أبناء الشعب السعودي من عناية واهتمام في إطار تلمس احتياجات الشباب الرياضي وتقديرها لتحقق الأندية الرياضية أهدافها في خدمة الشباب الرياضي وتحقيق متطلباتها.
في المقابل، ثمن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الدعم السخي الذي حظي به قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، معتبرا ذلك لفتة أبوية كريمة وسخية.
وقال: «بسم الله نبدأ عهدا ميمونا وأوامر ملكية موفقة من والدنا وقائدنا الملك سلمان بن عبد العزيز، داعياً الله أن يطرح البركة في عهده الزاهي».
من جانبه، عبر خالد المعمر عضو الجمعية العمومية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن امتنانه وعرفانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على المكرمة الملكية التي شملت الوطن والمواطن وأظهرت كل معاني الاهتمام والحرص من جانبه تجاه شعبه الوفي وتلمسه لاحتياجات المواطنين في شتى المجالات.
وهنأ المعمر الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على المكرمة الملكية الكريمة التي حظي بها القطاع الرياضي والشبابي، مشددا على أن ذلك فيه استمرار وحرص تعود عليه الرياضيون من الملك سلمان بن عبد العزيز الذي عرفه عن استقباله للرياضيين المتفوقين طوال العقود الخمسة الماضية ونصائحه لهم مبينا أن هذه المكرمة هي امتداد لعطاءاته السخية ونصائحه الذهبية.
وشدد المعمر على أن الأندية الرياضية السعودية والاتحادات بكل ألعابها ستحرص على إظهار البلاد بأبهى صورة وستقوم بتأدية رسالتها الوطنية داخل وخارج البلاد وخدمة الشباب السعودي بما يعكس القيمة الكبيرة لأبناء البلاد.
من جهته، قدم ناصر الجفن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد جزيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز نيابة عن كل الأسرة الرائدية على جملة الأوامر الملكية التي أصدرها والتي كان للقطاع الشبابي والرياضي نصيب منها.