اليوناني ساماراس يوافق على عرض الهلال

أعلن المحترف اليوناني جورجيوس ساماراس قبوله «مبدئيا» العرض المقدم من نادي الهلال، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «انستغرام».
وعبر اللاعب عن شغفه للمشاركة مع الهلال، وأكد أنه يحزم حقائبه للسفر إلى الرياض وخوض تجربه احترافية في المنطقة العربية.
ومن جانب آخر، أعلن الجهاز الإداري بنادي الهلال أن اللاعب الدولي نواف العابد تغيب عن تدريبات الفريق الأول، يوم أمس، من دون عذر مسبق.
وتسبب هذا الخبر في غضب جماهير النادي على اللاعب الذي ظهر هذا الموسم بمستويات جيدة بعد انضباطه في أداء التدريبات؛ حيث لن يسجل عليه أي حالة غياب من دون عذر مسبق، عكس ما كان عليه في الموسم الماضي الذي دخل في مشكلات خلاله مع مدرب الفريق الأول آنذاك، سامي الحابر، والذي اضطر إلى معاقبته بإلزامه التدريبات الانفرادية أكثر من مرة. وينتظر الجهاز الإداري حضور اللاعب لإبداء الأسباب الحقيقية حول غيابه.
ومن جانب آخر، أدى الفريق مرانه الرئيسي، أمس، تأهبا لملاقاة مضيفه «الفيصلي» عند الساعة 08:10 من مساء يوم غد الأربعاء على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي. وشهدت تدريبات الفريق استمرار ابتعاد اللاعب محمد الشلهوب عن التدريبات الجماعية؛ حيث ما زال يواصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية.
وسيختتم الفريق تحضيراته الميدانية لمباراة «الفيصلي» بمران مغلق يقام في الفترة المسائية من، اليوم الثلاثاء، من جهة أخرى، منح مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» الضوء الأخضر للثلاثي: عبد الله العمار، محمد البقعاوي وعبد العزيز الشريد، للمشاركة في تدريبات الفريق الأولمبي استعدادا لملاقاة ضيفه فريق «التعاون»، يوم السبت المقبل، إضافة إلى الحارس خالد شراحيلي للمشاركة في التدريبات وذلك بعد التنسيق مع مدرب أولمبي «الهلال» الروماني ماريوس سيبريا.