الرائد يغلق قضية الوشم... ورئيس الطائي: أثق برجالات النادي

أكدت إدارة نادي الرائد أنها ستفي بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تسديد مبالغ تم إقرارها لصالح نادي الوشم بسدير تتعلق ببدل تدريب للاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الله المقرن، التي تتراوح بين 400 و500 ألف ريال.
وأوضح ثامر الناصر مدير المركز الإعلامي أن رئيس النادي فهد المطوع أكد حرصه على الإيفاء بهذا الالتزام الذي أقرته لجنة الانضباط، وسيتم الدفع قبل الفترة المحددة بـ30 يوماً من أجل عدم تضرر الفريق وخصم نقاط حددت بـ3 نقاط من رصيده في دوري المحترفين لهذا الموسم.
وبيّن الناصر لـ«الشرق الأوسط» أن النادي أغلق قرابة 4 قضايا في الفترة القريبة الماضية كانت دولية، من بينها مستحقات للاعب المصري محمد عطوة، ولاعب تونسي قديم منذ 3 إدارات سابقة تقريباً، وسيغلق القضية المتبقية لديه بشكل عاجل، مطمئناً أنصار ناديه بعدم التعرض لأي عقوبة ضد الفريق، مشيراً إلى أنهم عرضوا في وقت سابق تسديد المبلغ على دفعتين، لكن نادي الوشم رفض.
وعلى صعيد متصل، كشفت مصادر خاصة القرارات التي وصلت إلى نادي نجران بشأن 11 قضية، وحددت على كل قضية 3 نقاط سيتم خصمها من رصيد الفريق الأول لكرة القدم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.
وبيّنت المصادر لـ«الشرق الأوسط» أن هذه القضايا هي التي صدر الحكم النهائي فيها، وهناك قضايا لا تزال منظورة وقد تصل خلال أيام قليلة.
ومن أبرز القضايا التي وصلت قضية اللاعب الجزائري فريد شكلام الذي احترف مع الفريق أثناء وجوده في دوري المحترفين قبل عدة سنوات، حيث يصل المبلغ إلى أكثر من 3 ملايين ومائتي ألف ريال، وعلى الصقور قرابة 400 ألف، وكذلك حسين العباس أكثر من مائتي ألف.
أما تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، فقد أوضح أن القرار الذي صدر بحق النادي تمثل في مستحقات لنادي اللواء كبدل تدريب لانتقال اللاعب محمد صالح قبل عدة سنوات، حيث إن المبلغ المطلوب 380 ألف ريال.
وعد الضبعان هذا المبلغ كبيراً على نادي الطائي في ظل ضعف الموارد المالية، إلا أنه أكد أن هناك ثقة في رجالات الطائي من أجل حل هذا الموضوع وإغلاق القضية.
كما هدد هجر من الأحساء بخصم 3 نقاط في حال عدم السداد للاعبه السابق عبد الرحمن الحريب بمبلغ يقارب نصف المليون ريال.
فيما تعذر التواصل مع إدارة الوحدة لعدم تجاوب الرئيس ونائبه مع الاتصالات التي تم إجراؤها.