مدرب النصر السعودي: جاهزون لمواجهة الأهلي ونريد تحقيق الفوز

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي، أن كثرة المباريات وتتابعها والتركيز المتواصل أمر صعب على الجانب الذهني للاعبين، موضحاً: «لذلك من المهم العمل على أن يرتاحوا ويكونوا بذهن صافٍ من أجل اللعب والفوز».
وأوضح فيتوريا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة نظيره فريق الأهلي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا: «مستعدون وجاهزون لمواجهة الأهلي، ونريد تحقيق الفوز، لذلك علينا أن نكون بجاهزية كاملة وتركيز أكبر على التفاصيل الصغيرة».
وأشار مدرب فريق النصر إلى أن المهاجم عبد الرزاق حمد الله لاعب مميز، ودائماً يجب أن يسجل لأن الفريق يحتاج لذلك، مضيفاً: «نحن فريق العمل المتكامل والجماعي، لا يهم إن سجل حمد الله أو غيره الأهم أن يسجل النصر».
وأشاد البرتغالي باللاعب وليد عبد الله الحارس الاحتياطي لفريق النصر، الذي شارك في المؤتمر الصحافي بجوار المدرب، موضحاً: «وليد عبد الله رمز من رموز الفريق، وهو لاعب ملهم، ولا يقتصر دوره على اللعب في الملعب».
وختم فيتوريا حديثه: «لدينا مستوى عالٍ من اللاعبين، لكن كرة القدم كلنا نعرف ما يحدث فيها، ورغم ذلك نحن مستعدون لكل المفاجآت».
من جانبه، قال وليد عبد الله حارس مرمى فريق النصر: «غداً، سنخوض مباراة مهمة أشبه بنهائي سعودي مبكر، كونها تجمع بين فريقين ثقيلين في السعودية وآسيا».
وتمنى وليد عبد الله لزملائه لاعبي فريق الهلال الشفاء العاجل بعد الإصابات العديدة بفيروس كورونا، التي تفشت في البعثة الزرقاء، وأدت إلى استبعاده من البطولة الآسيوية.
وختم وليد عبد الله حديثه في المؤتمر الصحافي: «فريقنا على أتم جاهزية، وسيقاتل في المباراة، وفي كرة القدم لا يوجد هناك مرشحون، فهي تعتمد على العطاء داخل الملعب، ومن يقدم سيحقق الفوز».