البلطان: الممر الشرفي تحية بطل لبطل وينبذ التعصب

أعلن رئيس نادي الشباب السعودي، خالد البلطان، عن إقامة ممر شرفي لنادي الهلال الذي حقق مؤخراً لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك خلال المباراة التي تجمع بين الطرفين يوم الأربعاء في ختام منافسات الدوري، وذلك بعد أخذ موافقة الجهات الرسمية ومن بينها وزارة الرياضة.
وقال البلطان: إقامة الممر الشرفي يكرس الروح الرياضية والاحترام بين الأندية والفريق البطل دون النظر لاسمه، مضيفاً: كما نعمله لنادي الهلال‬، نتمنى أن نشاهده مستقبلاً لنادي الشباب، ولن نسمح للمتعصبين في خطف رياضتنا.
وأشار في حديثه إلى أنهم في نادي الشباب قدموا التبريكات في الموسم الماضي لنادي النصر الذي حقق لقب البطولة، وهذا العام باركنا للنصر، موضحاً: «(20 ثانية) قبل بداية المباراة لن تنقص من أحد وهي تحية بطل لبطل، وكفانا تعصباً».
وطالب رئيس نادي الشباب في ختام حديثه زملاءه رؤساء الأندية السعودية بتكريس الروح الرياضية بمثل هذه الأحداث التي لها وقع كبير، مضيفاً: «فريق الهلال جمع بين الثنائية التاريخية ويستحق هذا التقدير، وكما يقوم اللاعبون بإخراج الكرة عند إصابة لاعب كجزء من الروح الرياضية أعتقد أن حدثاً كالممر الشرفي يعزز الروح الرياضية، ويجب ألا ننظر للمتعصبين».