الشباب يفسخ عقد مدافعه جمال بالعمري

أعلنت إدارة نادي الشباب عن موافقتها على طلب اللاعب الجزائري جمال الدين بلعمري، فسخ عقده وفقاً للطلب المقدم من اللاعب في الأول من سبتمبر (أيلول) الحالي، على أن يلتزم اللاعب بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي.
وأشعرت إدارة نادي الشباب، الاتحاد السعودي لكرة القدم واللاعب جمال الدين بلعمري، بقرارها بالموافقة الرسمية على إلغاء العقد.
وقالت إدارة نادي الشباب إنها تعتزم إصدار بيان خلال الأيام المقبلة توضح خلاله كافة الملابسات حول قضية اللاعب مع النادي، التي قادت الإدارة للموافقة على فسخ العقد.
كانت إدارة نادي الشباب توعدت، عبر بيان صحافي، في 20 أغسطس (آب) الماضي، بمحاسبة اللاعب جمال الدين بلعمري، الذي تخلف عن الحضور لموعد رحلة الطيران الخاصة من الجزائر إلى السعودية، التي تم تأمينها بعد الحصول على كافة الموافقات النظامية من الجهات ذات العلاقة.
وأضاف بيان نادي الشباب: «تؤكد الإدارة أنها ستطبق اللوائح والأنظمة الانضباطية بحق اللاعب، بما يتوافق مع كافة الإجراءات النظامية».
وبدأت علاقة جمال بلعمري مع الشباب في التوتر منذ صيف العام الماضي، بعد أنباء مطالبته بزيادة عقده بعد تحقيقه لقب بطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، وهو الأمر الذي أشارت الأنباء الإعلامية إلى أن إدارة النادي العاصمي، برئاسة خالد البلطان، رفضت هذا الطلب، قبل أن تمر العلاقة بمحطات من التوتر، كان آخرها أحاديثه في أبريل (نيسان) الماضي، وتوجيهه اتهامات لأحد منسوبي النادي عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصريحاته الإعلامية في إحدى القنوات الفضائية.
وكتب جمال بلعمري العديد من الرسائل الموجهة لأحد منسوبي نادي الشباب، دون أن يكشف اسمه، وذلك عبر أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ذكر من خلالها أن هناك شخصاً أجبره على فسخ عقد وكيل أعماله السابق، ثم التوقيع مع وكيل أعمال جديد بهدف «بيع عقد اللاعب».
وأشار بلعمري كذلك إلى أنه سافر للعلاج بالخارج أثناء فترة تأهيله بفرنسا، وأن الشخص ذاته طلب منه أن يعالج على حسابه الخاص، ومن ثم عليه أن يحضر فواتير. كما أوضح أن الشخص ذاته يجبره على أن يصرح للإعلام بالطريقة التي يريدها، أو يتم الخصم من مرتبه الشهري، وأنه يريد أن يبعده عن مواصلة مشواره في نادي الشباب بطريقته المعهودة، على حد قوله.