الأهلي يستعين بالبدلاء في مواجهة الاتفاق غدا

وقف الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس على جاهزية عناصره التي سيستعين بها لمواجهة الاتفاق غدا الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد، من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها مساء أمس.
واستهل غروس التدريب باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب، شرح من خلاله المتطلبات الفنية للمباراة، مؤكدا أهميتها لبلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة والاجتهاد لتحقيق الانتصار، قبل أن يشرع في إجراء عدد من التدريبات الفنية من جهة بناء الهجمات بصورة سليمة والعمل على استثمار الكرات المهيأة مع تسريع نقل الكرات بين اللاعبين، واختتمها بإجراء تقسيمه للاعبين لتطبيق النقاط الفنية المطلوبة في المباراة. ومن المنتظر أن يستعين غروس بعدد من الأسماء البديلة للمشاركة في لقاء الغد أمام الاتفاق مع تدعيمهم بعدد من العناصر الأساسية.
وكان الجهاز الفني قد عمل على مشاهدة عدد من مباريات فريق الاتفاق الماضية في دوري الدرجة الأولى لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق المنافس. وتقرر أن يؤدي فريق الأهلي تدريبه الأخير عصر اليوم الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، قبل المغادرة مساء إلى الدمام تحضيرا للمباراة.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي ظهر أمس الأحد عن فسخ العقد المبرم بينها وبين البرتغالي برونو مورا مدرب فريق الأولمبي لكرة القدم والذي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي بالتراضي، كما كلفت المدرب الوطني مشبب زياد الذي يعمل مساعدا فنيا للمدرب برونوا مورا منذ الموسم الماضي بتولي مسؤولية تدريب الفريق فنيا في الفترة المقبلة.
وجاءت خطوة الإدارة الأهلاوية بإلغاء عقد المدرب بعد هبوط المستويات الفنية للفريق وعدم تحقيق النتائج المرجوة في مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد، رغم ما يملكه الفريق من إمكانيات وعناصر مميزة قادرة على المنافسة على لقب البطولة. وكان فريق الأهلي الأولمبي قد فاز في الجولة الماضية للمسابقة على منافسه التقليدي الاتحاد بهدفين مقابل هدف وجدد حظوظه في المنافسة على اللقب بعد ابتعاده عنه الموسم الماضي عقب تحقيقه لموسمين متتاليين.