{الانضباط} تغرم مدرب الهلال بسبب غيابه عن مؤتمر الديربي

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لورنتيو ريجيكامبف بمبلغ 25 ألف ريال، وذلك لامتناعه عن الحضور للمؤتمر الصحافي عقب مباراة النصر والهلال في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وفقا لتقرير المنسق الإعلامي والإداري للمباراة.
وأصدرت اللجنة قرارا بتغريم نادي الاتحاد مبلغ 150 ألف ريال لقيام بعض جماهيره برمي عبوات المياه خلف مرمى نادي الاتحاد، وفقا للمقطع المرئي (المرفق) ولتقرير حكم ومراقب المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد مع الشباب ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وأبانت اللجنة أن قرارها قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأعلنت اللجنة عن تغريم نادي النصر بمبلغ (7500) ريال، لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة، وذلك في لقاء النصر والاتحاد ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة القدم، ويعد هذا القرار غير قابل للاستئناف.
كما أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي النصر سعود حمود 4 مباريات رسمية في جميع البطولات التي يحق له المشاركة فيها اعتبارا من تاريخ 25 / 2 / 1436هـ، مع تغريمه مبلغ 15 ألف ريال على أن يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف.
وجاء قرار الإيقاف بعد قيام اللاعب سعود حمود خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (لدرجة الأولمبي) بالتلفظ على الحكم بألفاظ بذيئة، وفقا لتقرير حكم المباراة (المرفق)، ويعد هذا القرار قابلا للاستئناف.