«التعاون الخليجي» يدين الإرهاب على مدرسة بيشاور الباكستانية

دان مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الاعتداء الإرهابي على إحدى المدارس في مدينة بيشاور الباكستانية، والتي راح ضحيتها عدد من الأطفال والمدنيين.
واستنكر الدكتور عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بشدة الاعتداء الإرهابي المروع على إحدى المدارس في مدينة بيشاور الباكستانية، والذي أدى إلى مقتل وجرح المئات من الأطفال الأبرياء والأساتذة العزل، ووصفه بأنه عمل إجرامي جبان، يتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية.
وقال الدكتور عبد اللطيف الزياني إن دول مجلس التعاون تدين بشدة هذه الجريمة البشعة التي تجرد منفذوها من كل المشاعر الإنسانية باعتدائهم على أطفال أبرياء، معربا عن تعازيه الحارة لذوي الضحايا والحكومة الباكستانية، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
وكانت مجموعة من مقاتلي حركة طالبان شنت هجوما على مدرسة عسكرية تابعة للجيش في مدينة بيشاور أدى إلى مقتل 141 شخصا، بينهم 125 طفلا.
ويعد هذا الهجوم بين الهجمات الأكثر دموية التي شهدتها باكستان في السنوات الماضية، وتبنته حركة طالبان الباكستانية على الفور، مؤكدة أنها نفذته للثأر للقتلى الذين سقطوا في الهجوم العسكري الكبير الذي يشنه الجيش الباكستاني ضدها في المنطقة.