الهلال يطلب ملاقاة الاتفاق والرائد وضمك ودياً

انطلق المعسكر التدريبي الداخلي لفريق الهلال يوم أمس، والذي سيخوض من خلاله 5 مباريات ودية أمام التعاون والفيحاء والشعلة فيما تجري الإدارة اتصالاتها لترتيب مباراتين وديتين استكمالاً لتوصية الجهاز الفني.
وبحسب مصادر لـ«الشرق الأوسط» فإن إدارة الهلال تواصلت مع نظيرتها في الاتفاق والرائد وضمك وأندية أخرى من الدرجة الأولى والثانية لتنسيق المباراتين الوديتين قبل مواجهة الغريم التقليدي النصر في أولى مواجهات مع انطلاقة منافسات الدوري في الرابع من أغسطس (آب) المقبل في مواجهة هامة قد يتحدد من خلالها وجهة المنافسة على لقب الدوري قياساً بالتنافس الكبير بين الفريقين والتقارب النقطي بينهما.
من جانب آخر أبدى نادي بارما الإيطالي اهتماماً كبير باستقطاب سيبستيان جيوفينكو المحترف بنادي الهلال في منافسة الدوري الإيطالي الموسم المقبل.
وسلطت تقارير صحافية إيطالية الضوء على هذا الاهتمام حيث كشفت صحيفة «توتو سبورت» أن جيوفينكو بصدد الرحيل عن نادي الهلال في الفترة المقبلة، وذكرت بأن نادي بارما الإيطالي يريد استعادة خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المحترف بنادي الهلال يريد العودة إلى الدوري الإيطالي، الأمر الذي سيحققه له بارما، كما أن النادي الإيطالي سبق له أن احتضن اللاعب في فترة احترافيه سابقة.