باخشوين لـ «الشرق الأوسط»: أقسم بالله لم أتعمد إصابة عموري

طالب وليد باخشوين لاعب وسط المنتخب السعودي، متابعي بطولة خليجي 22 المقامة حاليا في الرياض، بعدم التشكيك والدخول في النيات بعد اشتراكه القوي مع لاعب المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن في إحدى الكرات خلال المواجهة التي جمعتهما في نصف نهائي كأس الخليج، وتسببت في خروج الأخير من المباراة.
وقال باخشوين بعد الاتهامات التي طالته بأنه تعمد إصابة عموري: «أتمنى من الجميع عدم الدخول في النيات، من المعروف أن كرة القدم لا تخلوا من الاحتكاكات القوية وأنا والله لم أتعمد إصابة عمر عبد الرحمن، وأعتذر لكل الشعب الإماراتي مسؤولين ولاعبين وجماهير وأتمنى أن يعود عموري إلى الملاعب سريعا ويتجاوز هذه الإصابة».
وتحدث باخشوين لـ«الشرق الأوسط» عن مواجهة المنتخب القطري مساء اليوم في نهائي بطولة خليجي 22، وقال: «المباراة تجمع منتخبين شقيقين يملكان أسماء كبيرة ومميزة وقدما مستويات متصاعدة من جولة إلى أخرى، لذا فهي مباراة الحصاد للمجهود الذي قدم طوال مشوار البطولة».
وأضاف باخشوين: «نحن جاهزون لإعلاء راية الوطن وكسب اللقب وإبقاء الكأس في العاصمة الرياض، وعلى العموم المنتخبان يعرفان بعضهما جيدا بعد أن جمعتهما مباراة الافتتاح، حيث أصبحت الأوراق مكشوفة قبل أن يلتقيا اليوم».
وتمنى باخشوين أن تشهد مدرجات ملعب الملك فهد حضورا جماهيريا كبيرا من قبل أنصار الصقور الخضر لمؤازرة اللاعبين ودعمهم في المباراة الأهم والأصعب، وقال: «ثقتنا كبيرة بإذن الله بأن نحقق أمانينا وأماني جميع السعوديين في إضافة اللقب الخليجي الرابع لخزائن البطولات السعودية وتتويج جهد الجميع من مسؤولين وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين بحصد لقب خليجي 22».
من جهته، أكد عبد الفتاح عسيري لاعب خط وسط المنتخب السعودي استعداد الأخضر جيدا لمواجهة نظيره القطري في نهائي البطولة، وقال عسيري: «حظوظ المنتخبين متساوية في الحصول على اللقب، والمنتخب القطري قوي ويملك عناصر مميزة وسبق أن التقيناه في المباراة الافتتاحية وشاهدناه يقدم مستوى قويا».
وتابع اللاعب: «لدينا رغبة هائلة في الحصول على اللقب ولن نفرط به وسنبذل ما بوسعنا من أجل الحصول على الكأس التي نحرص على عدم مغادرتها السعودية، ونأمل أن يوفقنا الله ونسعد شعبنا بلقب الكأس الخليجية».
من جانبه، شدد لاعب خط الوسط فهد المولد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مواجهة اليوم، وقال: «تجاوزنا مراحل صعبة في البطولة. ووصولنا للنهائي جاء بعد مجهود كبير بذله الجميع منذ فترة طويلة حتى وصلنا لما وصلنا إليه الآن».
وتابع اللاعب السعودي الدولي: «أعتقد أننا كلاعبين في المنتخب السعودي ينتظرنا إنجاز سيسعد الجماهير السعودية التي أتمنى منها أن تملأ مدرجات الاستاد وأن يكون حضورها قويا ومختلفا عن المباريات الماضية. ونحن سنقدم كل ما بوسعنا للحصول على اللقب وإسعاد الشعب السعودي عامة».