النصر يفتح ملف التجديد مع فيتوريا وبيتروس وأمرابط

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي النصر وضعت تجديد عقد لاعبي الوسط البرازيلي بيتروس والمغربي نور الدين أمرابط بالإضافة إلى تجديد عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا على رأس الملفات التي تعمل عليها في الوقت الحالي، للتوصل لصيغة توافقية مع المدرب واللاعبين لتجديد العقد.
في المقابل، دافع رائد الغامدي مهاجم الرائد عن نفسه بعد هجوم أنصار الفريق عليه بسبب ظهوره في مقطع فيديو بشعار النصر، وقال عبر حسابه في «تويتر»: «اللعب في نادٍ عظيم كالنصر أو أي نادٍ من أندية المقدمة أمنية كل لاعب سعودي، وظهوري في المقطع بالتيشيرت النصراوي لا يتجاوز كونه التعبير عن شكري لزميلي اللاعب عبد الرحمن العبيد الذي قدم لي التيشيرت بعد مباراتنا مع نادي النصر».
وأضاف الغامدي: «أحترم إدارة وجمهور الرائد وعقدي معه مستمر، وأي أمر يخص رائد الغامدي سيظل أمره بيد إدارة الرائد وهي من ستعلن عنه، وسأبذل كل الجهد في سبيل رد الجميل لأهل الجميل».
وكان الغامدي قد قدّم مستوى مميزاً لفت أنظار المسؤولين في الأندية الكبيرة، وذلك خلال لقاء النصر الأخير.
ويعتبر النصر من ضمن الفرق الباحثة عن مهاجمين محليين في ظل توالي الإصابات لمهاجم الفريق عبد الفتاح آدم، وعدم قدرة المهاجم الشاب فراس البريكان على تقديم ما يرضي طموحات المسؤولين في النادي.
وفي شأن آخر، يتواصل الجهازان الفني والطبي مع لاعبي الفريق الأول بشكل مستمر وذلك للاطمئنان على أوضاعهم اللياقية، حيث يخضع لاعبو الفريق إلى برامج خاصة وضعها الجهاز الفني.
كما يتواصل الجهاز الطبي مع مدافع الفريق الدولي عبد الله مادو الذي أجرى عملية جراحية لتنظيف الركبة يوم الخميس الماضي، وذلك للاطلاع على الحالة الطبية للاعب، ومعرفة آخر التطورات في حالته، ومن المرجح أن يحتاج مادو قرابة 6 أسابيع حتى يتمكن من دخول التدريبات في حال عودة المنافسات الرياضية.