رئيس نادي وفاق سطيف: سنقدم كأس أندية أفريقيا هدية للشعب الجزائري

أكد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري أن فريقه سيلعب للفوز على فيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تعادلهما 2-2 ذهابا في كينشاسا الأحد الماضي.
وقال حمار، للإذاعة الجزائرية أمس الجمعة: «سنلعب للفوز وليس لأي نتيجة أخرى لأن الرغبة في الفوز تقودنا للتتويج باللقب».
ودعا حمار لضرورة استغلال إرهاق لاعبي فيتا كلوب بعد الرحلة الشاقة من كينشاسا للجزائر.
وأضاف: «أتوقع أن تكون المباراة صعبة جدا وعلينا أن نحذر من هذا المنافس الذي سبق له أن حقق نتائج إيجابية خارج ملعبه. لكنني أتوقع أن يعاني بدنيا خاصة في الشوط الثاني ونتمنى أن يكون هذا لصالحنا».
وأشار إلى أن المدرب خير الدين ماضوي لن يكون بوسعه الاعتماد على المدافع إلياس بوكرية للإيقاف داعيا المشجعين لدعم اللاعبين طيلة المباراة. وأشار حمار لتضحيات لاعبي ومسؤولي سطيف للوصول إلى النهائي متمنيا أن يكون اللقب أغلى هدية يقدمها فريقه للشعب الجزائري في الذكرى الستين لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية.
من جهته، يغيب المدافع إلياس بوركية عن فريقه وفاق سطيف الجزائري في مواجهة ضيفه فيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وقال حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف، إلى الإذاعة الجزائرية أمس الجمعة، إن إدارة النادي تلقت خطابا من الاتحاد الأفريقي للعبة يفيد بإيقاف بوكرية بعد تلقيه إنذارا عندما دخل للملعب احتفالا بالهدف الثاني لفريقه في مباراة الذهاب الأحد الماضي بكينشاسا والتي انتهت بالتعادل 2-2.
من ناحيتها، خصصت ولاية سطيف قطارين و100 حافلة لنقل الآلاف من مشجعي وفاق سطيف إلى ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائر لتمكينهم من متابعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكشف الطاهر كراش مدير الشباب والرياضة للإذاعة الجزائرية أمس الجمعة أن سلطات الولاية تكفلت بنقل آلاف المشجعين مشيرا إلى طرح 3 آلاف تذكرة إضافية بعد نفاد 15 ألف تذكرة بيعت في غضون ساعات قليلة.