الشباب يواجه الفيصلي وسط غياب أبرز نجومه

وصلت بعثة فريق الشباب إلى محافظة المجمعة استعداداً لمواجهة الفيصلي ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري المحترفين السعودي، مساء يوم الجمعة. ويغيب عن صفوف الفريق المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري بسبب وجوده في فرنسا في مركز طبي متخصص لاستكمال تأهيله العلاجي، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل قبل مواجهة الهلال في الجولة الـ15 دورياً، كما يغيب المدافع الشاب متعب المفرج الذي تعرّض هو الآخر لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الجولتين الـ15 والـ16 من منافسات الدوري، إضافة إلى غياب اللاعب حسن معاذ بداعي الإصابة، والبرازيلي سيباستياو جونيور بسبب تراكم البطاقات الملونة.
من جانب آخر، زار رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الإسباني فرناندو تريساكو مقر نادي الشباب برفقة مشرف عمليات التحكيم أحمد البحراني وإداري اللجنة عصام القحطاني.
وتم عقد اجتماع بحضور الرئيس التنفيذي للنادي خليف الهويشان ومساعد المدير الفني للفريق بيدرو ومدير الكرة خالد المعجل، إضافة إلى حضور المستشار التحكيمي بنادي الشباب ممدوح المرداسي.
وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات دورية يقوم بها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لأندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع والقوانين المتعلقة بالتحكيم.