مهاجم أرجنتيني يخلف غوميز في الهلال الموسم المقبل

السبت - 30 جمادى الأولى 1441 هـ - 25 يناير 2020 مـ Issue Number [15033]
الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال عن تحركات جادة لإيجاد بديل لهداف الفريق الفرنسي غوميز في حال عدم استمراره الموسم المقبل بإجراء سلسلة من المفاوضات مع مهاجمين على مستوى كبير لتعويض رحيله.
وتعاقد الهلال مع غوميز لموسمين ينتهيان مع نهاية الموسم الجاري، ومن أبرز الأسماء التي يتم التفاوض معها الأرجنتيني روجيليو فونيس موري مهاجم وهداف نادي ومونتيري المكسيكي بعد أن كشفت عدة صحف مكسيكية عن قرب مغادرته لنادي الهلال في الصيف المقبل.
ويبلغ روجيليو من العمر 28 عاما، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني في مركز الهجوم ولد في يوم 5 مارس (آذار) 1991 في مدينة ميندوزا في الأرجنتين، وسبق له اللعب مع نادي بنفيكا ونادي ريفر بليت ونادي إف سي دالاس، ولعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ويبلغ طوله 185 سم.
وعلى صعيد الفريق أكمل اللاعبون تحضيراتهم قبل مواجهة الشباب مساء اليوم في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
وتم تسجيل اللاعب مد الله العليان في سجلات المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ليتمكن من المشاركة في لقاء اليوم أمام الشباب، حيث من المنتظر أن يلعب الفريق بتشكيل مكون من عبد الله المعيوف علي البليهي وجانغ هيون سو وياسر الشهراني ومد الله العليان وكويلار وسلمان الفرج وسالم الدوسري وأندري كاريلو وسيباستيان جيوفينكو وغوميز.

إقرأ أيضاً ...