يوفنتوس يعلن عن قمصان لـ«السوبر» باللغة العربية

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، أنه سيلعب مباراة السوبر الإيطالي بقمصان تحمل أسماء اللاعبين والأرقام باللغة العربية، كما أفصح عن طرح القمصان للبيع عبر متجر النادي، بنسخة محدودة، بمبلغ يصل لـ250 يورو للقميص الواحد.
وتقام مباراة كأس السوبر الإيطالي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض بين يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، العام الماضي، وخصمه لاتسيو بطل كأس إيطاليا يوم الأحد المقبل.
وستكون المملكة العربية السعودية، للسنة الثانية على التوالي، الوجهة المستضيفة لكأس السوبر، بعدما أقيمت نسخة العام الماضي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الذي توج فيه يوفنتوس على حساب ميلان، وهي البطولة الأولى التي كانت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.
من جانب آخر، وصل فريق لاتسيو، مساء أمس، بكامل نجومه، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعداداً لمباراة السوبر التي ستجمعه ببطل الدوري الإيطالي يوفنتوس، الذي من المتوقع أن يصل مساء اليوم إلى الرياض، في الوقت الذي أدى لاعبو لاتسيو، أمس، أول حصة تدريبية على ملعب نادي الشباب بالرياض.