«موسم الرياض» يقترب من تسجيل 10 ملايين زائر

الأحد - 11 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 08 ديسمبر 2019 مـ
الرياض: جبير الأنصاري

كشفت هيئة الترفيه في السعودية، اليوم (الأحد)، عن اقتراب «موسم الرياض» من تسجيل 10 ملايين زائر لفعالياته التي انطلقت في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
وأكد رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ أن هناك ازدياداً مستمراً في أعداد زوار «موسم الرياض»، مشيراً إلى أن العدد «بلغ حتى مساء الخميس الماضي 9 ملايين و300 ألف زائر».
وتوقّعت هيئة الترفيه أن يصل عدد زوار الموسم، الذي يعد أكبر «مواسم السعودية»، إلى الـ10 ملايين زائر خلال أيام قليلة، وذلك بالتزامن مع إطلاق فعاليات مختلفة، مثل: أمسيات شعر المحاورة والنظم، ومهرجان «ليج أوف ليجندز»، وعدد من الحفلات الغنائية، والسمرات الفنية المقامة في منطقة «صحارى الرياض»، التي افتُتحت يوم الأربعاء الماضي، وكثير من الفعاليات المتنوعة والمتجددة، التي تُقدّم للزوار بشكل يومي.
ومثّل «موسم الرياض» مفاجأة ضخمة للسعوديين والمقيمين والسياح، بفعالياته الترفيهية المتنوعة، ولكن مع الإقبال الكبير لم يتمكن كثيرون من زيارة بعض الفعاليات، لوصولها إلى طاقتها الاستيعابية في أوقات مبكرة من طرح تذاكرها.
وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد وجّه بتمديد «موسم الرياض» إلى أواخر شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، حيث كان من المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر (كانون الأول) الحالي. وسيشمل التمديد فقط بعض المناطق التي تشهد إقبالاً متزايداً وهي: «ونتر وندرلاند»، و«المربع»، و«السفاري»، و«صحارى الرياض» إلى 18 يناير 2020، في حين سيتم تمديد منطقة «الرياض بوليفارد» إلى نهاية شهر مارس (آذار) 2020.

إقرأ أيضاً ...