غياب الخيبري والعبيد يورّط فيتوريا أمام الوحدة

وقع البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر في مأزق فني وذلك بعد تأكيدات الجهاز الطبي عدم قدرة الثنائي عبد الله الخيبري وعبد الرحمن العبيد على المشاركة في لقاء الوحدة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي مع المنتخب السعودي.
وتم تشخيص إصابة العبيد على أنها تمزق في عضلة الساق؛ حيث من المتوقع أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لمدة شهر.
كما تأكد غياب الخيبري عن المباراة حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة مع الفريق.
ويعوّل مدرب النصر على عوض خميس وعبد الرحمن الدوسري ليحلا بدلاً من العبيد والخيبري؛ حيث بدأ مدرب النصر فعلياً منذ أمس الخميس حيث تم تحضير الثنائي ليكونا أساسيين في اللقاء.
وطالب فيتوريا إدارة النصر بتوفير معسكر خارجي خلال فترة التوقف التي ستصاحب البطولة الخليجية التي سوف تقام في قطر بداية من 26 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي فيما سوف يقام النهائي في 8 من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل. وضم مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد من النصر الرباعي عبد الله مادو وسلطان الغنام ويحيى الشهري وفراس البريكان.
من جهة أخرى، شهد الاجتماع الشرفي الذي أقامه المشرف العام بنادي النصر عبد الرحمن الحلافي أول من أمس الأربعاء وجود 3 رؤساء سابقين وهم الأمير فيصل بن عبد الرحمن والأمير ممدوح بن عبد الرحمن والأمير فيصل بن تركي، ووجد في الاجتماع عدد كبير من شرفيي النصر، يتقدمهم الأمير منصور بن سعود والأمير الوليد بن بدر.
كما تغيب عن الحضور الرئيس السابق سعود آل سويلم والعضوان الذهبيان عبد العزيز بغلف وإبراهيم المهيدب.
وعلمت مصادر «الشرق الأوسط» أن الحلافي عرض خلال الاجتماع استراتيجيات الإدارة للمراحل المقبلة من النواحي الفنية والاستثمارية.