الهلال ينتعش بجاهزية لاعبيه قبل النهائي {الآسيوي»

بدأت صفوف فريق الهلال تكتمل مع الاقتراب من انطلاقة مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني مساء السبت المقبل وذلك بعد انتظام اللاعب محمد كنو في تدريبات الفريق مساء أمس منهياً البرنامج التأهيلي الذي خضع له واستمر قرابة الشهر. وتمثل عودة كنو دعامة قوية لمنطقة خط الوسط الهلالي وتحديداً محور الارتكاز الدفاعي والذي يعاني من ارتباك واضح هذا الموسم مما سمح بالتوغل في منطقة العمق الهلالية بشكل أكبر مما كان عليه الفريق في سنوات مضت.
كما كان المحترف البيروفي أندري كاريلو قد انتظم في التدريبات أول من أمس وأغلقت التدريبات هذا الأسبوع وسوف تستمر حتى موعد مباراة السبت المقبل.
وضمن حملات الدعم التي يجدها فريق الهلال قبل موقعة أوراوا من المنتظر أن تشهد المباراة وجود عدد كبير من نجوم الفريق السابقين محليين وأجانب؛ حيث علمت «الشرق الأوسط» أن صالح النعيمة وعبد الله الدعيع ويوسف الثنيان وسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الدعيع، بالإضافة إلى أن المحترفين السويدي كريستيان ويليهامسون والليبي طارق التائب سيحضرون في المدرجات لليلة المباراة لدعم الفريق، وهناك أسماء أخرى لم يكشف عنها.
بينما تقرر أن ينطلق المؤتمر الصحافي للنهائي الجمعة، حيث سيبدأ المؤتمر بمدرب بفريق أوراوا في الساعة 4.15 يعقبه في الساعة 4.45 المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب الهلال، فيما يؤدي الفريق الياباني مرانه الأخير بملعب جامعة الملك سعود في الساعة 6.00، فيما سيتدرب الهلال على ملعبه بالنادي في الساعة 7.00.
وينتظر أن تكون بعثة فريق أوراوا الياباني قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس على أن تبدأ تدريبات الفريق مساء اليوم.