في النصر .. زحام الساعات الأخيرة يكشف عن مرشحين جدد للرئاسة

كشفت الساعات الأخيرة من فترة الترشح الإستثنائية لرئاسة نادي النصر عن بروز العديد من الأسماء للمنافسة في سباق رئاسة النادي العاصمي مع المرشحين السابقين نصر النصر وصالح الأطرم.
وتقدم تركي الدهام بأوراق ترشحه رسمياً لرئاسة النادي الأصفر وهو ابن الرياضي السابق والشهير عبدالرحمن الدهام الذي عمل لسنوات طويلة في الإدارة الرياضية في السعودية.
وإنضم إلى الدهام الدكتور صفوان السويكت الذي تقدم هو الآخر بقائمته قبل دقائق من إغلاق فترة الترشح، قبل أن يحضر في اللحظات الأخيرة المرشح إبراهيم العثمان الذي قدم ملف ترشحه رسمياً لتغلق الفترة بوجود خمسة مرشحين لرئاسة النادي.
واستبعدت لجنة الانتخابات أنس آل الشيخ من الدخول في سباق المنافسة وذلك لعدم مطابقته الشروط بعدما حضر آل الشيخ لمقر النادي عصر يوم أمس قبل أن يغادره دون ترشحه رسمياً.
وكانت هيئة الرياضة قد مددت فترة الترشح لنادي النصر بصورة استثنائية بعد ساعات من إغلاق الفترة الثالثة وذلك بعد طلب مجموعة من الأعضاء الذهبيين للجمعية العمومية، حيث كان السباق محصوراً بين الأطرم والنصر قبل أن يرتفع العدد إلى خمسة مرشحين
يجدر بالذكر أنه سيتم اليوم الجمعة إعلان القوائم الأولية للمرشحين والناخبين في نادي ⁧‫النصر‬⁩ ، على أن يكون يوم الخميس المقبل موعدا للاقتراع من خلال الجمعية العمومية.