الأمير فيصل بن سلمان: بيئة الاستثمار في المدينة المنورة جاذبة لمزيد من الاستثمارات

أبدى أمير منطقة المدينة المنورة دعمه للمشروعات والمبادرات التي تتيح الفرص لشباب الأعمال الذين يشكلون نسبة كبيرة من أصحاب المنشآت المسجلة في المدينة المنورة، وشدد على أهمية بذل الجهود الكافية لتحويل المبادرات من الأفكار لمشروعات ذات جدوى على أرض الواقع.
وأكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن بيئة الاستثمار في المنطقة مشجعة لجذب المزيد من الاستثمارات، مشيرا إلى مؤشرات عالمية وضعت المدينة المنورة في رأس قائمة المدن الأكثر تنافسية.
جاء ذلك خلال استقبال، الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه بالإمارة أمس، كلا من الدكتور محمد الخطراوي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، ووائل العوفي رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة وأعضاء اللجنة، الذين أطلعوه على أعمال اللجنة وجهودها لدعم شباب وشابات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة، ومبادرة ملتقى شباب وشابات الأعمال بالمدينة المنورة.
وتحدث أمير المنطقة عن كثير من المشروعات التي تهدف إلى تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية، وإيجاد المزيد من فرص العمل في المنطقة.
وثمن رئيس الغرفة التجارية ورئيس لجنة شباب الأعمال بالمدينة، في ختام اللقاء، دعم ورعاية الأمير فيصل بن سلمان لأنشطة وأعمال اللجنة، وقبوله الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال، الذي يعكس مدى حرصه على توفير سبل الدعم للشباب، لدخول قطاع الأعمال وتعزيز فرص نجاحهم وصقل قدراتهم وإمكاناتهم لبلوغ طموحاتهم.