السومة يثير قلق الأهلاويين والعودة أمام بيرسبوليس

يستأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته الإعدادية، مساء اليوم (الخميس)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتُّع اللاعبين براحة لمدة ثلاثة أيام أعقبت مواجهة الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك استعداداً لملاقاة الرائد الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الـ25 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويغيب عن تدريبات فريق الأهلي خلال هذه الفترة ثلاثة من لاعبيه الأجانب، وهم اللاعب باولو دياز المدافع التشيلي، ونيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني، ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، لانضمامهم مع منتخبات بلادهم ضمن «أيام الفيفا».
وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروغواياني خورخي فوساتي مدرب الفريق على استغلال فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية والخارجة لترتيب صفوفه ومنح اللاعبين قسطاً من الراحة، بعد توالي المباريات على الجبهتين، طوال الشهرين الماضيين، مع استكمال عدد من اللاعبين المصابين برامجهم العلاجية في مقر عيادة النادي.
وسيكمل اللاعب عبد الفتاح عسيري برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق للإصابة التي لحقت به في لقاء الديربي الماضية أمام الاتحاد وهي عبارة عن تمزُّق في العضلة من الدرجة الأولى، وينتظر أن يدخل اللاعب في التدريبات مع بقية اللاعبين خلال اليومين المقبلين، بعد تجاوزه الاختبارات الطبية التي ستوضع من قبل الأجهزة الطبية في الفريق.
من جهة أخرى شرع اللاعب عمر السومة مهاجم فريق الأهلي في تنفيذ برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل حاتم جمعة طبيب النادي بعد تشخيص الإصابة التي لحقت به في مواجهة الهلال عربياً، بالتواء في كاحل القدم وحاجته لأسبوعين بين علاج وتأهيل قبل عودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.
وتقرر أن يغيب اللاعب عمر السومة بسبب الإصابة عن مواجهات فريقه أمام الرائد والفيحاء والشباب على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين بينما ينتظر أن تكون عودته للمشاركة ابتداء من مواجهة فريقه الآسيوية لبيرسبوليس الإيراني، التي ستقام في اليوم التاسع من شهر أبريل (نيسان) المقبل ضمن الجولة الثالثة لمواجهات دوري الأبطال الآسيوي.