محمد السليمان رئيساً تنفيذياً لشركة «نجم لخدمات التأمين»

- أعلنت شركة «نجم لخدمات التأمين»، عن تعيين الدكتور محمد بن حمد السليمان رئيساً تنفيذياً للشركة، وقد رحب هشام بن محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة «نجم»، بانضمام الدكتور السليمان إلى الشركة، منوهاً بالسيرة المهنية الثرية والخبرات العالية التي يتمتع بها الرئيس التنفيذي الجديد، مؤكداً باسم مجلس الإدارة، أن هذه الخطوة ستدفع بأعمال الشركة نحو التطور، وتضفي مزيداً من الإنتاجية.
وأوضح الشريف، أن «السليمان يمتلك خبرة عريقة ومتميزة في الكثير من المجالات التي عمل فيها، ولا سيما في مجال التحول الاستراتيجي للشركات وإدارة المشروعات والمؤسسات المالية، إلى جانب خبرته في إدارة الشركات التجارية مع مقدمي الخدمات الدولية والإقليمية؛ وهو ما سيمثل قيمة مضافة لشركة (نجم)».
بدوره، شكر الدكتور محمد السليمان، الرئيس التنفيذي المعيّن لشركة «نجم»، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة على حفاوة الترحيب والثقة، منوهاً بالموقع الريادي الذي حققته الشركة على مستوى المملكة، من خلال الخدمات التي توفرها بما ينسجم مع أفضل المعايير العالمية. وأكد على العمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في سبيل الارتقاء بأعمال الشركة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتمكين صناعة التأمين في المملكة لتكون رافداً اقتصادياً يدعم تحقيق «رؤية المملكة 2030».
يُذكر، أن الدكتور محمد السليمان شغل الكثير من المناصب القيادية في شركات مختلفة، شملت قطاع الاتصالات، والتمويل والبنوك، وإدارة الاستثمارات.