شركة «اليسر» للإجارة والتمويل تنال جائزة «وورلد فاينانس»

حازت شركة «اليسر» للإجارة والتمويل للعام الخامس على التوالي جائزة مجلة «وورلد فاينانس» المالية بصفتها أفضل شركة إجارة وتمويل في المملكة لعام 2018.
وتأتي الجائزة العالمية التي تسلمها بدر بن خلف الشمري، الرئيس التنفيذي لشركة «اليسر» للإجارة والتمويل، في إطار التقدير والتكريم للشركات المالية الملتزمة في معايير الأداء الإداري والمالي والالتزام في خدمات المسؤولية الاجتماعية والأنشطة الداعمة للمجتمع، إضافة إلى الأداء المتميز في طرح برامج ومنتجات التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وأكد بدر بن خلف الشمري، الرئيس التنفيذي للشركة، على أن الحصول على هذه الجائزة يعد تأكيداً على أن شركة «اليسر» للإجارة والتمويل تعد إحدى أكبر شركات التمويل في المملكة والرائدة في مجال التمويل، مشيراً إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو قوي في عمليات التمويل لمختلف القطاعات المستهدفة خلال العام الماضي.
وأضاف: «يعود نمو عمليات التمويل والنجاح المتحقق خلال عام 2018، إلى الجهود التي بذلت في تطبيق خطط التوسع واستهداف قطاعات جديدة عبر الحملات التسويقية إلى جانب طرح برامج تمويل جديدة تتناسب مع مختلف القطاعات، والدخول في تحالفات واتفاقيات استراتيجية مع القطاعات المصرفية؛ بهدف رفع حركة دوران رأس المال، والاستفادة من السيولة النقدية».
وفي إطار حديثة عن الخطط المستقبلية، قال الرئيس التنفيذي: «نحن نؤمن بأهمية عصر التقنية، وتجويد وتسريع وتسهيل خدمات العملاء؛ وهذا ما يدفعنا نحو التحول الرقمي في كل عملياتنا، واستغلال الفرص التي توفرها ابتكارات التكنولوجيا المالية لإثبات قدرتنا التنافسية».