هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك بمعرض «أعراسنا» الدولي في الرياض

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مشاركتها في معرض «أعراسنا» الدولي المختص في قطاع الأعراس في الفترة ما بين (10 - 13 فبراير/ شباط 2019) بمدينة الرياض، الذي يوفر فرصاً فريدة للقاء شركات دولية مشهورة ومتخصصة في مجال الأعراس والمناسبات، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف زائر. وتأتي هذه المشاركة في إطار استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض لعام 2019 - 2022، التي من ضمنها مشروع «فرحتكم في البحرين» الذي يهدف إلى الترويج لمملكة البحرين وجهةً لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف.
وشاركت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين «طيران الخليج» وبعض الفنادق ذات الخمس نجوم، التي تحتوي على قاعات زفاف خارجية وداخلية مميزة مثل فندق ريتز كارلتون وفندق سوفياتيل الزلاق البحرين تالاسا وسي سبا ومنتجع وسبا قصر العرين وفندق الخليج ومنظم الزفاف صلاح بوشهري «مجموعة جندل» مع جناح الهيئة في المعرض لتسليط الضوء على أفضل مميزات الزفاف التي تتمتع بها مملكة البحرين.
وقال مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض، الدكتور علي حسن فولاذ، «مع تزايد الاهتمام بإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الأخرى، تحولت مملكة البحرين إلى مركز عالمي مهم ووجهة رائدة لإقامة هذه حفلات، خصوصاً من السعودية بحكم التقارب الجغرافي والروابط التاريخية والحضارية والثقافية وتشابه العادات والتقاليد بين البلدين».
كما تمتلك البحرين الكثير من العوامل التي تؤهلها، لأن تصبح الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف، كونها تتميز بمرافق سياحية وفندقية ذات تصنيف عالمي عالٍ وجزر وشواطئ راقية ومواقع تراثية وأماكن ترفيهية وحلبة البحرين الدولية.