محمد بن فيصل: الأزرق أظهر «وحشيته» في شباك القادسية

أكد الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، أن فريقه مارس وحشيته على أرض الملعب، وفاز برباعية نارية على نظيره القادسية أمس، في الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وبدا أن الرئيس الأزرق يشير إلى قرار لجنة الانضباط الصادر بحق مهاجم فريقه البرازيلي أدواردو الذي أوقف مباراتين بسبب حالة الدهس التي قام بها للاعب الباطن، والتي وصفتها الانضباط بالتصرف المتوحش، وهو ما لاقى ضجة هلالية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين.
ووعد الأمير محمد بن فيصل جماهير الأزرق بقادم أجمل، في إشارة إلى انتصارات جديدة سيحققها الفريق في الدوري الذي يتصدره حالياً برصيد 49 نقطة.
ومن ناحيته، قال الكرواتي زوران، مدرب فريق الهلال، إن لاعبيه أجادوا في المباراة، ليتحقق لهم الفوز الرباعي، مباركاً في الوقت ذاته هذا الانتصار للاعبين والجماهير.
وشدد على أن فريقه يحظى بإمكانات هجومية هائلة، ولديه رغبة في تطوير الجانب الدفاعي الذي يعاني منه الأزرق في بعض المباريات. وتابع خلال المؤتمر الصحافي أمس: «هذه المباراة الثالثة لي مع الهلال، وأعتقد أن أمامنا الكثير لنقدمه في المباريات المقبلة».
واعتبر زوران أن تبديله لكاريلو لم يكن ذا تأثير سلبي على الفريق خلال المباراة، مشدداً على أن البديل كان مميزاً. وأوضح مدرب الهلال أن هدف القادسية كان صعباً على الحارس العماني علي الحبسي، موضحاً أنه يعمل على تنبيه المدافعين لأخذ مواقع مناسبة في الدفاع عند الهجمات المرتدة. وتابع: «السيطرة الهلالية الدائمة على الفرق المنافسة تجعل حارس المرمى في حالة ذهنية غير حاضرة، وتعرضه لصعوبات عند الهجوم من قبل المنافسين». وعبر زوران عن أسفه للبطاقة الحمراء التي تحصل عليها ناصر الدوسري في الدقائق الأخيرة من المباراة، مؤكداً أن اللاعب مميز، وينتظره مستقبل كبير. وشهدت مباراة أمس حضور المدير الفني السابق البرتغالي خيسوس الذي لم يغادر رغم مضي أسبوعين على إقالته، حيث ينهي ارتباطاته المالية كافة مع النادي.