ريـال مدريد في أبوظبي للمشاركة ببطولة العالم للأندية

وصلت بعثة نادي ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، بطل دوري أبطال أوروبا، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعداداً للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام على الأراضي الإماراتية.
وحل الفريق الملكي بمدينة أبوظبي، ليلاً يوم أمس عبر طائرة خاصة، وضمت البعثة كل نجوم الفريق الملكي في مقدمتهم النجم الويلزي غاريث بيل، والمهاري إيسكو، وأفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش.
وأبدى سيرخيو راموس قائد فريق ريـال مدريد الإسباني، سعادته بالعودة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية من جديد.
وكان ريـال مدريد شارك في النسخة الماضية من مونديال الأندية التي استضافتها العاصمة الإماراتية، ونجح في التتويج بها، ويسعى لتكرار الأمر في المونديال الحالي، ليكون أكثر الفرق فوزاً باللقب برصيد 4 مرات.
وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية: «سعيد للغاية بالعودة إلى أبوظبي، إنها علامة رائعة وتعني أن الموسم يمضي بشكل جيد».
وأضاف: «عندما تكون بطلاً لدوري أبطال أوروبا تصبح لديك الفرصة للعودة للعب في كأس العالم للأندية، ونسعى لتحقيق الهدف نفسه وهو الفوز باللقب».
وأردف: «يوم الأربعاء سنلعب مباراتنا الأولى في البطولة، ونتمنى أن نسعد محبينا الذين استقبلونا هنا بكثير من المساندة».
وتابع: «الأهداف الشخصية هي أمور ثانوية، لكن الهدف الرئيسي للفريق هو الأهم، والهدف هو العودة إلى إسبانيا بالبطولة».
وسيكون ريـال مدريد على موعد مع مواجهة كاشيما أنتلرز الياباني، بطل آسيا، الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور نصف النهائي للبطولة.