النصر يقترب من «أفضل مدرب في الدوري البرتغالي»

تسعى إدارة النصر إلى حسم أمر المدرب الجديد بشكل عاجل فيما أشارت مصادر مطلعة إلى رفض البرتغالي جارديم توقيع العقد، وعدم تمكن البرتغالي الآخر روي فيتوريا من فسخ عقده مع ناديه، واتجهت أنظار المفاوض النصراوي نحو البرتغالي سيرجيو كونسيساو الذي حصل على جائزة أفضل مدرب في شهري أكتوبر (تشرين الأول) ونوفمبر (تشرين الثاني) في الدوري البرتغالي.
وتأمل إدارة النصر أن تتمكن من حسم الموضوع في أسرع وقت ممكن وذلك لاقتراب الفريق من المنافسة بشكل كبير بعد تعثر الهلال أمام الحزم وتقلص الفارق بين المتصدر الهلال والنصر إلى ٣ نقاط.
ومن جهة أخرى رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق القاضي برفض احتجاج النصر على نادي الوحدة من جهة الشكل والواقع. كما صادرت اللجنة الرسوم التي دفعتها إدارة النصر، بالإضافة إلى إعلان أن قرار الرفض نهائي وغير قابل للطعن.
وكان مستشار الإدارة القانونية في نادي النصر قد وقع حسب تصريح رئيس المركز الإعلامي بالنصر عبد الله بن زنان في خطأ يخص القضية مما تسبب في استبعاده من الإدارة القانونية بالنصر.
ومن جانب آخر، يعاود الفريق تدريباته اليوم الاثنين بعد أن حظي اللاعبون بيومي إجازة بعد فوز الفريق على الرائد يوم الجمعة الماضي برباعية نظيفة سجلها المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله.
ويستعد الفريق النصراوي للقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيقام لقاء الكلاسيكو على ملعب الملك عبد الله «الجوهرة» في جدة، وسيستعيد مدرب النصر البرتغالي المؤقت هيلدر عدداً من الخيارات على صعيد الأسماء، حيث سينضم للتدريبات الجماعية اليوم المدافع الدولي عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي.
وتمثل عودة الدولي عمر هوساوي إضافة قوية لدفاع الفريق النصراوي نظير فشل المحترف البيروفي كريستيان راموس في ملء الفراغ الذي تركه هوساوي.
تجدر الإشارة إلى أن غياب الحارس الأسترالي براد جونز مرتبط بغياب عمر هوساوي، حيث يجب على مدرب الفريق إخراج أحد محترفيه حسب نظام الدوري الذي ينص على وجود 7 لاعبين أجانب فقط على أرضية الملعب.
ومن المرجح أن يشهد لقاء الكلاسيكو يوم الجمعة المقبل عودة كل من عمر هوساوي والحارس الأسترالي براد جونز للتشكيل الأساسي للنصر. كما من المتوقع أن يعود قائد الفريق إبراهيم غالب للقائمة الأساسية بالوجود في مركز المحور بجانب البرازيلي بيتروس.