اختتام الجولة الثانية من بطولة {كسر الزمن السعودية} على حلبة الريم

اختتمت الجولة الثانية من بطولة كسر الزمن السعودية التي أقيمت منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي على حلبة الريم للسباقات بالرياض بدعم من الهيئة العامة للرياضة وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وشهدت الجولة الثانية إقبالا كبيرا من المتسابقين من الجنسين للتنافس، حيث يدخل السائقون في تحد لمدة 60 دقيقة لكل فئة لتسجيل أسرع زمن ممكن على مضمار حلبة الريم.
وتمكن سائق فريق SRT السعودية الكابتن عبد العزيز الفضيلي من تسجيل أسرع زمن في الجولة وتتويجه بالمركز الأول على الترتيب العام والمركز الأول على فئته بزمن وقدره 1:24.5.
وأعرب الكابتن عبد العزيز الفضيلي عن سعادته بهذه النتيجة بعدما عزز مركزه بهذه النتيجة وبتحقيقه للمركز الأول على فئته للمرة الثانية على التوالي حيث أصبح الفريق أقرب لتحقيق لقب البطولة.
وقال الكابتن عبد العزيز إن «وجود الدعم المناسب من الشركة المتحدة للسيارات ودودج الشرق الأوسط أعطى الدافع المناسب للفريق للانطلاق من دون قيود للسعي لتحقيق البطولة».
من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل بالمستوى الفني الذي ظهرت عليه الجولتان الأولى والثانية من البطولة.