غويدي يحذر لاعبيه من تكرار الأخطاء

حذر الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي لاعبيه من ارتكاب الأخطاء وإهدار الفرص عند ملاقاة الرائد مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ12 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد غويدي للاعبين أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة من خلال مضاعفة الجهد والتركيز.
وشرح مدرب الأهلي عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبا تكتيكيا بحتا غلبت عليه النواحي الهجومية.
ومنح غويدي عددا من لاعبي الوسط أدوارا هجومية كاملة لمساندة المهاجم عمر السومة هداف الفريق، وفي مقدمتهم الثلاثي عبد الله السعيد وعبد الفتاح عسيري وحسين المقهوي، مع الاعتماد على التصويب المباشر نحو المرمى للكرات العائدة من خط دفاع المنافس.
من جهة أخرى أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات استقطاب اللاعب عثمان يحيى الحاج مهاجم من مواليد السعودية للانضمام لصفوف فريق الأهلي ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير (كانون الثاني) المقبل قادما من فريق جدة «الربيع» سابقا.
وبلغت تكلفة الصفقة (مليون ريال) شاملة حصة النادي بعد مفاوضات استمرت طوال الأيام الماضية وتوجت بالتوقيع الرسمي أول من أمس في مقر النادي الأهلي بحضور أحمد البعداني رئيس نادي جدة.
ويعتبر اللاعب عثمان الحاج هداف فريق جدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، مكسبا للنادي الأهلي، بعد أن أظهر إمكانات فنية عالية من خلال مشاركته مع فريقه في المباريات الماضية وتصدره قائمة الهدافين.