ادارة الاتحاد تتعهد بعمل نوعي وصفقات مؤثرة

تعهد مجلس إدارة نادي الاتحاد، الذي تم الموافقة على تشكيله واعتماده من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة مؤخراً برئاسة نواف المقيرن خلال اجتماعهم الأول، بالعمل النوعي المكثف لتحقيق الأهداف المرجوة وتطلعات الجماهير وبذل الجهد لصياغة مستقبل النادي على نحو يعيده لواجهة الرياضة السعودية والآسيوية.
كما وقف الأعضاء على نتائج الفريق الحالية، وطالبوا بمناقشة الجهاز الفني حول احتياجات الفريق وتقييمه للاعبين، كما استعرض المجلس الوضع المالي للنادي، ومناقشة الحلول والخطط لتطوير النادي بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم على نحو خاص، وإمكانية تدعيمه بتعاقدات مؤثرة في الفترة الشتوية، ودعا المجلس إلى أهمية العمل على إعادة الروح للفريق، باستحداث أساليب جديدة لتحقيق ذلك.
ورحب المقيرن في مستهل الاجتماع بالأعضاء الجدد وتمنى لهم التوفيق فيما يعود بالمصلحة على نادي الاتحاد ويحقق تطلعات جماهيره. واستعرض المجلس المواضيع على جدول أعماله حيث تم التشديد على أهمية مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية المرموقة.
ويضم مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر نائباً للرئيس، وعضوية كل من أنمار الحائلي وأحمد كعكي، إلى جانب أعضاء المجلس محيي الدين صالح كامل، والدكتور ياسر نصيف والأستاذ عبد الله كبوها.
فيما أشعل إدارة الاتحاد أجواء التنافس مع الغريم التقليدي الأهلي بإعلانهم التحدي والتأكيد على جاهزية فريقهم للديربي. وقال نواف المقيرن على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كبير جدة وعميد الأندية السعودية جاهز لأي أهلي، الاتحاد سيحضر في الموعد بإذن الله من دون أعذار يا جار».
بينما أشار لؤي ناظر، نائب رئيس نادي الاتحاد إلى «الوعد الجوهرة»، وقال أنمار الحائلي عضو مجلس الإدارة: «عطونا الأهلي السعودي... اشتقنا للديربي الوعد الجوهرة». من جهته، قال أحمد عصام كعكي عضو مجلس إدارة الاتحاد: «الاتحاد لا يهرب في أي وقت أو ظروف. اسألوا عن أصحاب الهروب».
وجاء قرار اتحاد كرة القدم، بتثبيت الديربي ليقام في موعده السابق 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى الصعيد الفني، فضل الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد أمس تأدية اللاعبين للتدريب على الملعب الرديف بالنادي، بدلاً من ملعب الجوهرة استعداداً لمواجهة الديربي التي ستجمعه بالغريم التقليدي الأهلي.
وينتظر أن يعكف بيليتش خلال الأيام القليلة المقبلة على رصد ومتابعة المواجهات الأخيرة للأهلي لتحديد مكامن قوة وضعف الفريق ليتسنى له رسم منهجيته التكتيكية على ضوئها.