مساع نصراوية لتجهيز جونز لـ«الديربي»

أجرى الأسترالي براد جونز حارس فريق النصر عدداً من الاختبارات والفحوصات وذلك لتحديد موعد عودته حيث أبدى اللاعب خلال فترة راحته تجاوباً جيداً مما قد يعجّل بعودته للتدريبات الجماعية.
ويطمح النصراويون أن يتمكن الأسترالي جونز من اللحاق بلقاء الديربي أمام الهلال في 8 من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وكان الفريق النصراوي قد عاود مساء أمس الخميس تدريباته بعد انتهاء الإجازة التي منحتها إدارة النصر للاعبين بعد لقاء النصر والاتفاق يوم الأحد الماضي، وانضم لتدريبات النصر الجماعية الثنائي المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد تعافيهما من الإصابة التي غيبتهما عن تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.
ويغيب عن تدريبات النصر عدد كبير من اللاعبين الدوليين وهم الخماسي في المنتخب السعودي الأول عمر هوساوي ووليد عبد الله وسلطان الغنام ويحيى الشهري وفراس البريكان ووليد عبد الله، بالإضافة إلى صالح الوحيمد وراكان الشملان لمنتخب الشباب السعودي، بينما يغيب النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط والبيروفي كريستيان راموس لانضمامهم لمنتخباتهم.
وفي شأن آخر ‏أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تحديد موعد مباراة ‫النصر في الملحق الآسيوي، حيث ستقام يوم الثلاثاء 19 فبراير (شباط) المقبل في الرياض، وسيلاقي ‫النصر الفائز من مباراة آجمك الأوزبكي واستيكلول الطاجاكستاني.