الهلال يفاوض خيسوس للتجديد بمزايا إضافية

قدمت إدارة نادي الهلال عرضاً للبرتغالي جورجي خيسوس، لتمديد عقده الحالي الذي ينتهي مع نهاية الموسم لثلاث سنوات أخرى. وكشفت المصادر المطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن الإدارة الهلالية أغرت مدرب الفريق الأول مالياً مع مزايا أخرى تفوق ما كان عليه العقد الحالي، فيما فضّل خيسوس أن يكون رده في نهاية الموسم.
وتأمل إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، في إبقاء الجهاز الفني بعد العروض الكبيرة التي يقدمها الفريق تحت إشرافه والتي أثمرت عن الفوز ببطولة كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد في لندن، وتصدره دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه بعد حصوله على العلامة الكاملة 27 نقطة من 9 انتصارات متتالية منذ بداية الدوري حتى نهاية الجولة التاسعة، وتحقيق رقم قياسي في الفوز المتتالي لأول 9 جولات من تاريخ الدوري السعودي.
من جانب آخر أبلغ خيسوس إدارة نادي الهلال، عبر تقرير مفصل، باحتياجات الفريق خلال ما تبقى من الموسم، لتلبيتها خلال فترة التسجيل الشتوية التي ستنطلق في السابع من يناير (كانون الثاني) المقبل وتستمر حتى 4 فبراير (شباط) من العام المقبل 2019.
وكشفت المصادر أن التغييرات ستشمل 3 لاعبين هم المهاجمون الفنزويلي جيلمين ريفاس، والسوري عمر خربين، والإسباني ألبرتو بوتيا. وسيتم التعاقد مع مدافع ومهاجم ولاعب وسط لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة. وتجري المفاوضات بشكل متسارع في هذا الجانب. ويضم الملف الهلالي عدداً من اللاعبين الكبار والذين سيُحدث التعاقد معهم ضجة كبيرة في الوسط الرياضي بسبب المستويات الكبيرة التي يملكونها.