قائد برشلونة الجديد يشيد بصفقات ريـال مدريد

أكد أندريس إنييستا نجم برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم، أكد ثقته التامة قي قدرة برشلونة على العودة مجددا لحصد الألقاب. مشيدا بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها ريـال مدريد المنافس العنيد لبرشلونة. حيث قال: «بدأنا من الصفر. الأمل في الفوز بالألقاب كبير ولدينا شعور جيد بالعودة إلى حصد البطولات. نأمل في أن نستمتع مجددا كفريق».
وأنهى برشلونة الموسم الماضي دون أي لقب بعدما حصد الكثير من الألقاب على مدار السنوات السابقة. ومن المنتظر أن يتسلم اللاعب شارة قيادة الفريق في الموسم الجديد. وقال إنييستا: «في كأس العالم، لم نقدم أداء جيدا. حاولت الحصول على قسط من الراحة خلال إجازتي لاستعادة نشاطي وحيويتي استعدادا للموسم الجديد الذي يثيرني كثيرا. أعشق تأدية مهامي بشكل جيد على مستوى الأداء الفردي والجماعي. عندما تمر بعام سيئ، ترغب بعده في تحسين المستوى».
ورحب إنييستا، أحد أبرز لاعبي برشلونة، بتعاقد النادي مع المدرب لويس إنريكي كما أشاد بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني. حيث قال: «النادي لبى احتياجات الفريق التي كان يفتقدها. لاعبون مثل إيفان راكيتيتش وجيرمي ماتيو يمثلون إضافة لصفوف للفريق لمساعدته على تحقيق أهدافه».
كما أشاد إنييستا بصفقات الريـال الذي ضم مؤخرا كلا من الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز. وهما من أبرز نجوم المونديال البرازيلي، كما أشار إلى سعي فريقه لتقديم كل ما هو جيد في مواجهة تعزيزات الريال ودفاع أتلتيكو عن لقب الدوري الإسباني الذي أحرزه في الموسم الماضي.